بايرن ميونخ يسحق ماينز بسداسية في الدوري الألماني

31 أغسطس 2019
بايرن ميونخ يسحق ماينز بسداسية في الدوري الألماني 24
A+
A-

قلب بايرن ميونخ، الطاولة على ماينز بتحويل تأخره بهدف إلى فوز (6-1) على ملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني.

أهداف بايرن جاءت عن طريق بينيامين بافارد، ديفيد ألابا، إيفان بيريسيتش، كينجسلي كومان، روبرت ليفاندوفسكي وألفونسو ديفيز في الدقائق 36، 45، 54، 64، 78 و81، بينما أحرز جان بول بويتوس هدف ماينز الوحيد بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 7 نقاط ليقفز للمركز الثاني، بينما واصل ماينز تذيل جدول الترتيب بدون نقاط.

المباراة شهدت الظهور الأول للثنائي فيليب كوتينيو وإيفان بيريسيتش في تشكيلة بايرن الأساسية، بعدما حلا كبديلين في الجولة الماضية أمام شالكه.

وانتظر بايرن 4 دقائق على بداية المباراة لتهديد مرمى الحارس فلوريان مولر بأول فرصة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، الذي سدد كرة بمهارة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

ومن أول فرصة وصل بها ماينز إلى منطقة جزاء البافاري، نجح جيان بول بويتوس في مباغتة أصحاب الأرض بهدف مبكر، بعدما قابل كرة عرضية بضربة رأسية، اكتفى الحارس مانويل نوير بالنظر إليها أثناء معانقتها للشباك.

وهدأت المباراة بعد تقدم الضيوف بهدف، حيث غابت الخطورة عن كافة محاولات الفريق البافاري لإدراك التعادل.

وكاد بيريسيتش أن يفتتح سجله التهديفي مع البايرن، بعدما أتيحت له فرصة معادلة النتيجة، بتسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها بيسراه، لكنها حادت عن المرمى.

وحاول ماينز الوصول من جديد إلى شباك مانويل نوير بتسديدة ضعيفة بأقدام كريم أونيسيو، لكنها ذهبت سهلة بين أيدي حارس البايرن.

وتصدى الحارس مولر لتسديدة قوية من ديفيد ألابا، الذي نفذ بإتقان ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها لم تحمل الخبر السعيد للبايرن.

ومن عرضية أرسلها بيريسيتش إلى داخل منطقة جزاء ماينز، نجح بينيامين بافارد في مقابلتها بتسديدة على الطائر، لتسكن الشباك، محرزًا هدف التعادل للفريق البافاري.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، استطاع ألابا إصابة الهدف هذه المرة، بعدما حول ركلة حرة بمهارة رائعة إلى داخل الشباك، ليذهب البايرن للاستراحة متقدمًا (2-1).

واحتاج بايرن إلى مرور 9 دقائق على بداية الشوط الثاني، لينجح في تعزيز تقدمه بهدف ثالث عن طريق بيريسيتش، الذي قابل عرضية بافارد بضربة رأسية، فشل حارس ماينز في التعامل معها.

وكاد ليفاندوفسكي أن يضع بصمته بهدف رائع بعدما انفرد بحارس ماينز ووضع الكرة ساقطة من فوقه، قبل أن ينقذها مدافع الفريق الضيف.

ومع حلول الدقيقة 64، استطاع كينجسلي كومان أن يعزز تقدم البايرن بإحراز الهدف الرابع بعدما قابل كرة عرضية بلمسة واحدة إلى داخل الشباك.

ونجح ليفاندوفسكي في وضع بصمته في اللقاء قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 12 دقيقة، بعدما وصلته كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليستلمها ويسدد كرة بيمناه حولت مسارها قبل أن تسكن الشباك.

ولم تمر سوى دقيقتان حتى تمكن البديل ألفونسو ديفيز من التوقيع على الهدف السادس، بعدما وصلت له الكرة بعد تمريرة حريرية من توماس مولر، ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بلحظات، أطلق جوشوا كيميتش تسديدة صاروخية، لكن حارس ماينز كان لها بالمرصاد بتحويلها إلى ركنية، ليطلق الحكم بعدها صافرة النهاية بفوز بايرن بسداسية مقابل هدف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.