المنتخب الإيطالي يعود بالفوز من فنلندا في تصفيات يورو 2020

المنتخب الإيطالي يعود بالفوز من فنلندا في تصفيات يورو 2020 24

واصل المنتخب الإيطالي سلسلته المميزة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، بتحقيقه الفوز السادس على التوالي، أمام نظيره الفنلندي بنتيجة (2-1).

أحرز شيرو إيموبيلي وجورجينيو هدفي الأزوري في الدقيقتين 59 و79، فيما سجل تيمو بوكي هدف فنلندا الوحيد بالدقيقة 72.
Image
ورفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات (العلامة الكاملة) في المركز الأول بالمجموعة العاشرة، فيما تجمد رصيد المنتخب الفنلندي عند 12 نقطة بالمركز الثاني.

بدأ منتخب فنلندا صاحب الأرض المباراة بضغط قوي على إيطاليا، ونجح في الحصول على ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة، كاد المدافع تويفيو أن يضعها في المرمى إلا أن الكرة علت العارضة.

وفي الدقيقة الثامنة، أجرى مانشيني التبديل الأول المنتخب الإيطالي، بعد إصابة إيمرسون بالميري، ليحل أليساندرو فلورينزي بدلاً منه.
Image
وكاد سينسي أن يسجل هدفًا رائعًا لإيطاليا، بعدما استقبل تمريرة من الناحية اليمنى وسدد من لمسة واحدة من على حدود المنطقة الجزاء، في كرة أبعدها هراديكي حارس فنلندا ببراعة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 27.

وسنحت الفرصة لنيكولو باريلا في الدقيقة 28، بعدما وجد اللاعب نفسه على حدود المنطقة، لكنه سدد كرة أرضية ضعيفة وصلت سهلة لأيدي الحارس هراديكي.

واقترب شيرو إيموبيلي، مهاجم المنتخب الإيطالي، من تسجيل أول أهداف المباراة، بعدما هدد مرمى فنلندا برأسية مرت بجوار المرمى في الدقيقة 31.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد بوكي مهاجم فنلندا، تصويبة يسارية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لدوناروما.

وفك إيموبيلي الاشتباك في الدقيقة 59، بعدما أحرز الهدف الأول للأزوري من كرة عرضية نفذها كييزا من الجانب الأيمن فشل مدافع فنلندا في إبعادها ليضعها إيموبيلي برأسية في الشباك.

وحصل بوكي على ركلة جزاء، بعد عرقلته من قبل سينسي داخل منطقة الجزاء، نجح اللاعب ذاته (بوكي) في تحويلها إلى هدف، ليتعادل المنتخب الفنلندي بالدقيقة 72.

واقترب بيرنارديسكي من إضافة ثاني أهداف إيطاليا، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 75، مرت بجوار القائم.
Image
وحصل منتخب إيطاليا بعدها على ركلة جزاء، نجح جورجينيو في تحويلها إلى هدف، ليتقدم المنتخب الإيطالي بهدفين مقابل هدف، بالدقيقة 79.

وأنقذ الحارس هراديكي، فرصة مؤكدة لإيطاليا، بعدما سدد بيلوتي قذيفة من داخل المنطقة، نجح الحارس في إبعادها ببراعة عن مرماه لينتهي اللقاء بفوز صعب للأزوري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد