القنوات الناقلة و توقيت مباراة الجزائر و غانا اقل من 23 سنة

القنوات الناقلة و توقيت مباراة الجزائر و غانا اقل من 23 سنة 24

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم ( اقل من 23 سنة)، نظيره الغاني ، ليلة  الثلاثاء ( 20سا45) بملعب 8 ماي 45 ،ضمن إياب الدور الثالث والاخير المؤهل لكأس امم افريقيا-2019 ، بهدف اقتطاع تأشيرة  العبور الى نهائيات  كاس افريقيا، المقررة بمصر ( 8-22 نوفمبر) .

ويتواجد  المنتخب الوطني -الذي حقق تعادلا (1-1) مهما في لقاء الذهاب يوم 6 سبتمبر بأكرا بقيادة  لودوفيتش باتيلي – في رواق جيد لتحقيق نتيجة مشرفة بميدانه و المرور الي نهائيات مصر المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

لكن  مهمة زملاء هشام بوداوي ستكون  صعبة امام منافس غاني يسعى هو الاخر للعب كل اوراقه والعودة بورقة التأهل من الجزائر.

 ويبقى مدرب المنتخب الجزائري حذرا على الرغم من النتيجة الايجابية للقاء الذهاب والحّ  على ضرورة دخول مباراة الاياب امام غانا بنفس العزيمة وبمعنويات المباراة الاولى.

وصرح لودوفيتش باتيلي للاذاعة الوطنية : ” بعد هذا التعادل ، اعتقد ان مباراة الاياب متكافئة 50/ 50 لكلا الفريقين . اذا كانت نتيجة اللقاء الاول تخدمنا ، فانه يتوجب علينا ان نبقى في مستوى جيد حتى لا يفاجئنا  المنتخب الغاني بميداننا . يجب  علينا ان نبقى منظمين منضبطين وفي نفس الوقت قادرين على الهجوم وفرض منطقنا في اللعب ، اي ان نخلق توزانا ايجابيا في  هذه المباراة.”

 ولإحداث الفارق امام الغانيين ، يعوّل  التقني الفرنسي كثيرا على ثلاثي ذي الخبرة والمتكون من آدم زرقان ، مسجل الهدف في لقاء الذهاب ، هشام بوداوي ، الوافد الجديد لنادي نيس الفرنسي وفريد الملالي الذي يؤدي بداية موسم

جيدة مع فريق اونجي الفرنسي .

ويدير مباراة الاياب ، المبرمجة  غدا الثلاثاء على الساعة 20سا 45 بملعب 8 ماي 45 بسطيف ، ثلاثي تحكيم من المغرب.

الحكم الرئيسي  جلال جايد ، بمساعدة مواطنيه ، هشام آيت عبو  ويحي نوالي،  فيما عيّن عديل زوراق  ، حكما رابعا وغمال سالم امعيا  من ليبيا محافظ للمباراة.

ويتأهل الفائز، من المواجهتين الى المرحلة النهائية لكأس إفريقيا (دون 23 عاما) المقررة من 8 إلى 22 نوفمبر 2019 بمصر، بمشاركة 8 منتخبات. وتتأهل

المنتخبات الثلاثة الأولى للألعاب الأولمبية-2020 بطوكيو (اليابان).

القنوات الناقلة

 ستكون مباراة المنتخب الوطني الجزائري و نظيره منتخب البينين منقولة على قناة الارضية الرابعة وكنال الجيري

Image

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد