الرابطة المحترفة : وفاق سطيف و شباب قسنطينة و اتحاد بلعباس للبحث عن الفوز الاول

الرابطة المحترفة : وفاق سطيف و شباب قسنطينة و اتحاد بلعباس للبحث عن الفوز الاول 1

تعود عجلة بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم للدوران بعد توقف بسبب اجراء الخضر لمقابلة ودية امام البنين و ذلك ببرمجة الدفعة الاولى من الجولة الرابعة المقررة يومي الاربعاء و الخميس و التي ستكون مبتورة من اربع لقاءات بسبب التزامات اربعة اندية بالمنافسات القارية (رابطة الابطال و كاس الكونفدرالية).

و تتميز الجولة الرابعة بالمواجهة المحلية لشرق البلاد بين شباب قسنطينة و اهلي برج بوعريريج فيما سيسعى صاحب ذيل الترتيب اتحاد بلعباس تسجيل اول انتصار له هذا الموسم بعد  بداية متعثرة عند استقباله لنصر حسين داي.

فبشباب قسنطينة الذي لم يحقق اي فوز خلال الجولات الثلاث الاولى  سيحاول استغلال  استقباله لجاره اهلي برج بوعريريج لتسجيل اول انتصار مهمة تبدو صعبة للسنافر امام منافس حقق انطلاقة قوية تحت قيادة المدرب الفرنسي فرانك دوما مكنته من احتلال ريادة الترتيب برصيد 7 نقاط  من انتصارين و تعادل رفقة كوكبة من الاندية الاخرى.

الرائد الاخر مولودية وهران الذى سجل انطلاقة موفقة تحت قيادة مدربه الجديد شريف الوزاني سيشد الرحال الي عين مليلة لمواجهة الامل المحلي في مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات سيما و ان الامل يعاني في بداية هذا الموسم رغم الكرة الجميلة التى يقدمها ابناء المدرب عزالدين ايت جودي و التي لم تشفع لهم خلال الخرجات الثلاث الاولى اخرها كانت خسارتهم المرة بملعب عمر حمادي امام اتحاد الجزائر (3-2).

المقابلة الثالثة في برنامج الجولة الثالثة المبتورة من اربع مواجهات  تجمع وفاق سطيف المتخبط في مشاكل داخلية و الصاعد الجديد نجم مقرة الذى فاجا الجميع بأدائه المميز و نتائجه الايجابية الت جعلته يحتل مكانا ضمن اندية المقدمة. الوفاق الذي عرف هجرة جماعية لأبرز لاعبيه على غرار قائده عبد المؤمن جابو سيحاول تجاوز كل هذه العوائق لتحقيق فوزه الاول سيما مع انتخاب رئيس جديد بداية الاسبوع الجاري و الذي قد يعيد الاستقرار الي بيت الوفاق.

المباراة الرابعة و الاخيرة من هذه الجولة ستجمع بين فريقين يعانيان في مؤخرة الترتيب و يتعلق الامر باتحاد بلعباس المتذيل بدون رصيد و نصر حسين الذى لم يسجل اي انتصار منذ بداية الموسم و الذى تجرع خسارة مريرة امام الجار و المنافس الابدي شباب بلوزداد (2-1) في الجولة الماضية .

اتحاد بلعباس الذى تعاقد مع المدرب عبد القادر يعيش هذا الاسبوع يطمح الي تحقيق انطلاقته الحقيقية بمناسبة استقباله لنصر حسين الذي يشرف عليه المدرب رزقي رمان و الذي فقد ابرز لاعبيه في مرحلة الميركاتو الصيفي.

يذكر ان اربع مقابلات عن الجولة الرابعة و هي : شباب بلوزداد- اتحاد بسكرة / مولودية الجزائر- اتحاد الجزائر / شبيبة الساورة-  نادي بارادو  و جمعية الشلف-  شبيبة القبائل اجلت الي تاريخ لاحق بسبب المشاركات القارية في نهاية الاسبوع الجاري.

مواضيع ذات صلة

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 2

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 3

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 4

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 5

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر - شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور 6

18 أبريل 2024 - 23:22

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر – شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي 7

17 أبريل 2024 - 14:13

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.