بلكلام يصف لقاء البنين بالصعب ويثق في قدرات الوافدين الجدد

11 مارس 2013

رفض قلب دفاع الخضر سعيد بلكلام التعليق على الأخبار التي تم تداولها في المدة الأخيرة، والتي مفادها تعاقده مع نادي ليونبلكلام يصف لقاء البنين بالصعب ويثق في قدرات الوافدين الجدد 23 الفرنسي، حيث أوضح عقب مباراة أول أمس التي جمعت فريقه شبيبة القبائل بشباب بلوزداد لحساب الرابطة المحترفة الأولى، أنه ليس من صرح بذلك، و اكتفى بالقول: “ليس لدي أي تعليق”. وبخصوص المباراة القادمة للفريق الوطني أمام نظيره البنيني لحساب تصفيات مونديال البرازيل، أكد بلكلام في تصريح لموقع “لاغازيت دي فيناك” على صعوبة هذه المواجهة، مشيرا إلى أن اللاعبين طووا صفحة “الكان”، رغم الخبية التي مازالوا يحسون بها، وأن تركيزهم منصب على اللقاء القادم “تنتظرنا مباراة هامة أمام البنين، على عاتقتنا مسؤولية كبيرة مقارنة بالمنتخب السابق الذي حقق التأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا. علينا أن لا نخيب أنصارنا وسنعمل بكل جد و إصرار على تشريف الألوان الوطنية”.

و اعترف بلكلام الذي أصبح من العناصر الأساسية في التشكيلة الوطنية بصعوبة مباراة البنين و أضاف: “بحكم أننا نستضيف البنين بملعبنا. بكل تأكيد الضغط سيكون علينا، وبالتالي فإن المواجهة لن تكون سهلة، محكوم علينا بالفوز لإستعادة الثقة ولتأمين لقاء العودة شهر جوان القادم”.
وعن العناصر الجديدة التي استدعاه الناخب الوطني تحسبا لهذه المباراة رحب بلكلام بهم، معبرا عن ثقته في أنهم قادرين على تقديم الإضافة المطلوبة: “نرحب بهؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بمؤهلات جيدة. سنساعدهم على الاندماج، ما سيمكنهم من تقديم المردود المنتظر منهم وبالتالي خدمة الفريق الوطني”.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.