سوداني في أرسنال اشاعة ودوري “البوندسليغا” يبقى الأقرب لاحتضانه

انتشر سهرة أول أمس خبر مفاده أن سوداني سيوقع على عقد في “الميركاتو” الحالي مع نادي أرسنال

وهو الخبر الذي تداول بكثرة في مواقع التواصل الإجتماعي. الخبر الذي تأكدنا من مصادرنا الخاصة أنه لا يعدو أن يكون إشاعة فقط غدته الأخبار التي راجت في الأيام السابقة عن قضاء مهاجم دينامو زغرب لعطلته الشتوية في العاصمة الإنجليزية لندن بعد حضوره حفل الكرة الذهبية وهو الخبر الذي لا أساس له من الصحة، حيث لا يملك سوداني أي عرض لا من أرسنال ولا من أي ناد إنجليزي آخر ما يعني بصفة شبه مؤكدة أن وجهته لن تكون للعب في “البريمير ليغ” خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

أرسنال غير مهتم باستقدام مهاجم وتنازل عن بودولسكي لهذا السبب

ولعل أكثر ما يؤكد أن خبر اقتراب سوداني من الانضمام إلى أرسنال إشاعة فقط، هو أنه لم يتم تداوله في أي موقع بريطاني، كما أن أرسنال أصلا يعاني من فائض في المهاجمين بتواجد كل من أولفيي جيرو وألكسيس سانشير، والكوت وويلبيك وحتى مسعود أوزيل وهو ما جعله يقرر الاستغناء عن مهاجمه الألماني لوكاس بودولسكي الذي أعير منذ يومين إلى إنتير ميلان حتى يمنح للنادي سيولة مالية تمكنه من جلب لاعب آخر في وسط الميدان أو الدفاع وهما الخطين اللذين يود التقني الفرنسي أرسين فينغر تدعيمهما في “الميركاتو” المقبل.

كل عروضه ألمانية وسيلعب هناك إذا رحل من دينامو زغرب

 وجهة سوداني المحتملة تبقى الدوري الألماني أين يوجد 4 فرق مهتمة بخدماته ويتعلق الأمر بـ ماينز 05، هانوفر 96، هيرتا برلين والمنضم مؤخرا للسباق نادي أوغسبورغ، وما عدا هذه النوادي التي أكدت صراحة رغبتها في ضم اللاعب فإن اسم ابن الشلف لم يتداول في أي ناد آخر أو على الأقل في أي دوري أوروبي آخر لأجل احتضانه في هذا “الميركاتو” إذا تمكن من مغادرة دينامو زغرب وهو أمر ليس مؤكدا حتى الآن.

قيمة تسريحه مشكلة ولا أحد مستعد لدفع أكثر من 2.5 مليون أورو

ويبقى أكبر مشكل الآن يواجهه سوداني وقد يهدد رغبته في الرحيل من دينامو زغرب في هذا “الميركاتو” هي قيمة تسريحه أو بالأحرى المطالب المالية لناديه الذي يرغب في الحصول على 6 ملايين أورو مقابل التنازل عن خدماته في وقت أن غالبية النوادي الراغبة في جلبه غير مستعدة لدفع أزيد من 2.5 مليون أورو وهو ما أكدته أمس العديد من التقارير الإعلامية الكرواتية في حديثها عن مستقبل اللاعب.

“ماميتش” لا يريد التفريط في سوداني وقلق بعد تصريحاته الأخيرة

 مدرب متصدر الدوري الكرواتي يضغط حتى لا تقبل إدارة ناديه بيع عقد أفضل لاعب في تشكيلته وهو الأمر الذي ربما جعلها ترفع العارضة عاليا وتطالب بـ 6 ملايين أورو فقط للتنازل عليه من أجل تعجيز كل النوادي الراغبة في استقدامه.

مواضيع ذات صلة

شاهد تألق ريان ايت نوري اليوم ضد لوتون تاون 1

27 أبريل 2024 - 17:17

شاهد تألق ريان ايت نوري اليوم ضد لوتون تاون

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.