مدرب الجزائر : روراوة يتدخل بكل شيء وحتى الفنية !!

كشف مصدر عليم بخبايا المنتخب الجزائري، أن التقني البوسني، وحيد حليلويزتش، اقترح منذ أيام على الاتحاد الجزائري للّعبة، ممثلا في رئيسه محمد روراوة، تدعيم الجهاز الفني بمدربين مساعدين، دون أن يذكر في اقتراحه عدم اقتناعه بالعمل الذي يقوم به مساعدوه حاليا، أو يطلب إقصاء أحد منهم من الجهاز الفني.. (الكثير من أهل الاختصاص في الجزائر يعتبرون أن  نورالدين قريشي، لا يقوم بالدور اللازم كمساعد مدرب في المنتخب، كما أن تعيين مدرّبين للحراس لا فائدة منه).مدرب الجزائر : روراوة يتدخل بكل شيء وحتى الفنية !! 1

غير أن نفس المصدر أضاف أن المساعدين اللذين رغب حليلوزتيش بضمّهما إلى طاقمه التدريبي هما من جنسية بوسنية، رافضا الكشف عن اسميهما أو الفرق التي سبق لهما أن عملا معها سابقا.

 رواروة عارض الأمر بشدّة

رياح رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الذي أعيد انتخابه منذ أيام للمرة الثالثة على رأس الهيئة الأولى المشرفة على كرة القدم الجزائرية، جرت بما لا تشتهيه سفن حليلوزيتش، رغم الثقة التي يحظى بها الأخير لدى عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، حيث رفض روراوة مقترح مدرّبه تماما، مصرّا على مواصلة العمل بنفس الجهاز وعدم تدعيمه (على الأقل في الوقت الراهن)، خاصة وأن الرجل القوي في الكرة الجزائرية يخشى تداخل الصلاحيات وبالتّالي إحداث شقاق بين أعضاء الجهاز التدريبي لـ”محاربي الصحراء”، أو يكون قد فهم أنها خطوة أولى من البوسني للتّخلي عن أحد مساعديه (سيريل موان، نورالدين قريشي، عبد النور كاوة، حسان بلحاجي).

حليلوزيتش يلمّح لمقرّبيه: “روراوة صاحب الحلّ والرّبط في كل شيء”

صرامة كبيرة يتعامل بها رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة مع المحيطين به والعاملين معه في محيط المنتخب، إلى درجة ألاّ أحد يستطيع أن يقوم بخطوة مّا دون استشارته شخصيا، حتى ولو تعلّق الأمر بأمور فنّية بحتة، من قبيل تدعيم المنتخب بمدرب أو لاعب. وفي هذا الصدد أكد مصدر آخر أن البوسني حليلوزيتش لمّح لأحد مقرّبيه بأن روراوة هو “الكلّ في الكلّ”، وهو صاحب الحلّ والرّبط في كل ما يتعلق بالمنتخبات الوطنية، وحتى بيانات السير الذاتية للراغبين في الالتحاق بالأجهزة الفنية لأحد المنتخبات الشبابية، يكون لروراوة فصل فيها، بينما يكتفي حليلوزيتش بانتظار ضوء أخضر من مبنى اتحاد اللعبة حتى يقرّر …

 

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 4

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

المنتخب الوطني: بيتكوفيتش يسرح بوداوي 5

22 مارس 2024 - 00:52

المنتخب الوطني: بيتكوفيتش يسرح بوداوي

بيتكوفيتش : "رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله" 6

17 مارس 2024 - 23:29

بيتكوفيتش : “رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله”

قندوسي يخطف أنظار بيكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر 7

15 مارس 2024 - 23:38

قندوسي يخطف أنظار بيكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.