برباعية كاملة الوفاق يرفع المعنويات قبل سفرية بوركينا فاسو

12 مارس 2013

تفوق أمس رائد الرابطة المحترفة الأولى على ضيفه اتحاد بلعباس، في اللقاء الذي جمعهما لحساب اللقاء المقدم عن الجولة 24، حيث استعرض عضلاته في “بروفة” تحضيرية لمباراة بوركينا فاسو في إطار منافسة رابطة الأبطال الإفريقية. مهرجان تابعه المدلل السابق للنسر السطايفي عبد المؤمن جابو، والذي كان حضوره بدعوة من مديرية أمن ولاية سطيف، حيث كان مرفوقا بالرئيس حمار، للمشاركة في حملة تحسيسية ضد التدخين والمخدرات، وتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة.
برباعية كاملة الوفاق يرفع المعنويات قبل سفرية بوركينا فاسو 1

الوفاق قصف شباك الضيوف بأربعة أهداف كاملة، تداول على تسجيلها كل من مادوني (د:31) برأسية بعد فتحة من البديل بن شادي، ثم عودية في مناسبتين، الأولى بعد 4 دقائق في أعقاب انفراده بالحارس غول، ثم في الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد ان اطلق صاروخية لم يحرك لها الحارس ساكنا، وقبل ذلك كان زميله ناجي قد وقع الإصابة الثالثة دقيقة واحدة قبل نهاية الوقت الرسمي للمرحلة الأولى عن طريق رأسية محكمة.
الشوط الثاني لم نسجل خلاله أية محاولات جادة من الطرفين، بعد أن فرض المحليون رتمهم، وجعلوا اللعب يتمركز بوسط الميدان بعد أن قتلوا المباراة في الشوط الأول.
أشبال فيلود ورغم عديد الفرص لإثقال فاتورة أشبال عساس، إلا أنهم عمدوا إلى تسيير الوقت والاقتصاد في الجهد تحسبا للمنافسة القارية، والتي سيخوضونها بمعنويات في السماء، خاصة بعد تعزيز مركزهم الريادي، وتوسيع الفارق مؤقتا عن الحراش إلى 9 نقاط، حيث رفعوا رصيدهم إلى 52 نقطة، مقابل بقاء اتحاد بلعباس بالمركز ما قبل الأخير بمجموع 21 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.