الرابطة المحترفة الثانية : أمل الأربعاء وأولمبي المدية في مهمة صعبة ببجاية والخروب

13 سبتمبر 2019
الرابطة المحترفة الثانية : أمل الأربعاء وأولمبي المدية في مهمة صعبة ببجاية والخروب 17
A+
A-

تحمل الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية (موبيليس) لكرة القدم, المقررة مقابلاتها يوم السبت, كثير من الاثارة و التشويق خاصة على مستوى مقدمة الترتيب التي سيكون فيها الرائدان امل الاربعاء و اولمبي المدية على موعد مع تنقل صعب يقودهما على التوالي الى كل من بجاية لتحدي المولودية المحلية و الي قسنطينة لملاقاة جمعية الخروب, اللذان يتقاسمان حاليا المركز السابع  بثلاث نقاط لكل فريق .

فحتى وان بدت المعطيات حاليا في صالح امل الاربعاء و اولمبي المدية بالنظر الى المشوار الجيد الذي قطعاه في البطولة لغاية الآن, من خلال الفوز بالمقابلات الثلاثة التي لعبت لحد الآن, الا ان المهمة هذه المرة ستكون بمثابة الاختبار الجدي الذي سيسعى فيه اصحاب الارض الى تدارك التعثرات السابقة مستفيدين في ذلك من عاملي الملعب و الجمهور .

فاذا كان فريق مولودية بجاية قد تعثر في الجولة المنصرمة خارج قواعده امام اولمبي المدية بنتيجة (1-0), فان جمعية الخروب تلقى صفعة حقيقية على يد دفاع تاجنانت بميدان هذا الاخير بنتيجة (6-1) .

وعليه من المتوقع ان يبذل فريق جمعية لخروب قصارى جهوده في هذه الجولة الرابعة من اجل محو انتكاسة الجولة الثالثة و اهم من ذلك استرجاع ثقة جماهيره التي لن تتحقق سوى بتجاوز فريق اولمبي المدية الذي ابلى بلاء حسنا لغاية الآن و نصب نفسه في موقع الريادة بعد مشوار دون خطأ .

و بالإضافة الى الاثارة المتوقعة على مستوى مقدمة و وسط الترتيب, تحمل الجولة الرابعة مقابلات مثيرة على مستوى مؤخرة الترتيب , حيث سيكون فيها متذيلا  الترتيب اتحاد الحراش و اتحاد عنابة على موعد مع مواجهتين صعبتين على التوالي امام كل من مولودية العلمة و سريع غليزان .

وبالرغم من الصعوبة التي تتسم بها المواجهتين, الا ان مهمة اتحاد عنابة تبدو اكثر تعقيدا لأنه سيكون مطالبا بتحدي سريع غليزان (المركز الثالث ب7 نقاط ) بميدان هذا  الاخير, فيما تبدو مهمة اتحاد الحراش أقل صعوبة عند استقباله لمولودية العلمة (المركز السابع بثلاث نقاط), الا ان الهاجس الوحيد الذي يؤرق الفريق الحراشي حاليا يبقى يتمثل في استقباله لمنافسيه خارج ميدانه, في انتظار اعادة تهيئة ملعب  المحمدية .

وتجمع المقابلات الاربعة المتبقية عن هذه الجولة بين فرق من الشرق مع فرق من الغرب, حيث يستقبل فريقا شبيبة سكيكدة و دفاع تاجنانت على التوالي كل من أولمبي ارزيو و وداد تلمسان, فيما تتنقل شبيبة بجاية و امل بوسعادة الى سعيدة و هران لملاقاة على التوالي مولودية سعيدة و جمعية وهران .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.