جديد شباب قسنطينة: لافان يؤكد بقائه والمناجير بوخدنة يعلن استقالته

جديد شباب قسنطينة: لافان يؤكد بقائه والمناجير بوخدنة يعلن استقالته 1

– أكد المدرب الفرنسي لفريق شباب قسنطينة (الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم), دنيس لفان,- مساء امس الخميس عقب مباراة فريقه امام أهلي برج بوعريريج (2-2), لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى -, بقائه على رأس العارضة الفنية  للفريق, فيما أكد المناجير العام للنادي عدلان بوخدنة انسحابه من منصبه.

و أوضح المدرب الفرنسي في هذا الصدد : ” لست من يغادرون المركب عندما تغمره المياه و اريد ان اشكر لاعبي الفريق على الروح القتالية حيث استطاعوا العودة في النتيجة مرتين(…) اظن ان المشكل ذهني و علينا مواصلة العمل لتصحيح الاخطاء “.

و اضاف ” اتفهم غضب الانصار و انا بدوري اعدهم اننا سنتدارك في الجولات المقبلة و سنعمل جميعا على تعدي هذا الظرف الصعب.  و انا أكرر مرة اخرى انني لست من المدربين الذين يتهربون من مسؤولياتهم و لن اترك الفريق في هذه الوضعية الحرجة ” مضيفا” على الاعبين ان يتحلو ا يضا بروح المسؤولية و ان يواصلو العمل و انا متأكد اننا سنتجاوز عما قريب هذه الازمة ”.

و اشارا ذات المتحدث :” ان الفريق سيعود لسكة الانتصارات ابتداء من المقابلة المقبلة :” سنتنقل الى البحرين بنية العودة بالتأهل(…) امتلك مجموعة ممتازة و المشكل كما قلت ذهني و التأهل في البحرين سيفتح لنا الشهية لمواصلة المشوار في أحسن الظروف في البطولة “

و من جهته صرح المناجير العام للفريق عدلان بوخدنة : ” اظن ان المشكل اعمق من ان يكون ذهني و اظن ان المشكل يكمن في عدم قدرة الفريق في صنع اللعب ” موضحا” لا اود الدخول مع المدرب في مناوشات كلامية و تصريحات نارية و حان الوقت لي لمغادرة الفريق(…) ليس بامكاني ان اقدم شيء لان المدرب يرفض ان يقدم لي توضيحات تقنية, فالمدرب  بحوزته عقد يحميه و لا يوجد به بند يسمح للإدارة بمحاسبته بل انها ستكون مجبرة على تعويضه في حالة مغادرته للنادي سنة كاملة و لو لم يتبقى من عقده سوى ستة اشهر “.

واكد المناجير العام لشباب قسنطينة :” انا سأعلن انسحابي رسميا  بعد لقاء العودة امام المحرق البحريني لحساب البطولة العربية “.

للإشارة سيتنقل فريق شباب قسنطينة للبحرين يوم الأحد المقبل و ذلك للدفاع عن حظوظه  في مقابلة العودة المبرمجة ليوم 17 سبتمبر المقبل امام المحرق البحريني الذي فاز عليه بنتيجة (1-3) بقسنطينة في مقابلة الذهاب.

مواضيع ذات صلة

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر - شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور 2

18 أبريل 2024 - 23:22

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر – شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي 3

17 أبريل 2024 - 14:13

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

شبيبة القبائل تفوز على مولودية وهران (3-1) و بلوزداد يتعثر أمام نادي بارادو (1-1) 4

17 أبريل 2024 - 14:11

شبيبة القبائل تفوز على مولودية وهران (3-1) و بلوزداد يتعثر أمام نادي بارادو (1-1)

كأس الجزائر/ اتحاد الجزائر-اتحاد بسكرة : قمة واعدة لافتكاك آخر تذكرة إلى "المربع الذهبي" 5

16 أبريل 2024 - 18:41

كأس الجزائر/ اتحاد الجزائر-اتحاد بسكرة : قمة واعدة لافتكاك آخر تذكرة إلى “المربع الذهبي”

الرابطة الأولى: شباب بلوزداد يستهدف الوصافة، مولودية وهران في خطر بتيزي وزو 6

16 أبريل 2024 - 18:40

الرابطة الأولى: شباب بلوزداد يستهدف الوصافة، مولودية وهران في خطر بتيزي وزو

كأس الجزائر: عملية القرعة تقام يوم غد الاربعاء بمقر التلفزيون العمومي 7

16 أبريل 2024 - 18:38

كأس الجزائر: عملية القرعة تقام يوم غد الاربعاء بمقر التلفزيون العمومي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.