برنامج تدريبات المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا 2015

برنامج تدريبات المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا 2015 24

كشف الثلاثاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن برنامج تدريبات المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا 2015، والتي تضم منتخبات الجزائر، جنوب إفريقيا، غانا، السنغال.

وذكرت مصادر إعلامية في غينيا الاستوائية، بأن الخضر ومنافسيهم في الدور الأول سيستفيدون من حصتين تدريبيتين بملعب مونغومو، وحصة تدريبية أخرى في ملعب بلدي.

ويشار إلى أن نقص ملاعب التدريبات يؤرق مدربي منتخبات المجموعة الثالثة، حيث سيتم إجراء القرعة من اجل تقسيم توقيت التدريبات بينهم في الملعب الرئيسي والملعب البلدي، حيث يتوقع ان يواجه رفقاء امبولحي عدة مشاكل في تحضيراتهم في مدينة مونغومو.

وفي نفس السياق، حاول وزير الشباب والرياضة في غينيا الاستوائية ومسئول لجنة التنظيم المحلية، فراتيسكو باسكوال أوباما، طمأنة المنتخبات المشاركة في “الكان” حول ظروف الإقامة والملاعب التي ستحتضن مباريات الطبعة الـ30 لكأس أمم إفريقيا.

وقال نفس المتحدث في تصريح للموقع الالكتروني، للاتحاد الدولي لكرة القدم: “رغم ضيق الوقت، فقد قمنا بمجهودات كبيرة ليكون كل شيء على ما يرام أثناء حفل كأس أمم إفريقيا”، مضيفا: “مسئولو الكاف عاينوا كل المرافق بمدينتي مونغومو وايبين، وعلى العموم أرضيات الملاعب تم استحداثها وهي جاهزة لاستقال المباريات، كما توجد أماكن لإقامة كل الوفود الرسمية وحتى مناصري المنتخبات المشاركة”.

 

وقال نفس المتحدث: “في كل المنافسات الكبيرة تحدث بعض المشاكل، ولكن الجميع يقوم بمجهودات مضاعفة، حتى يكون كل شيء جاهز قبل انطلاق المنافسة، ويجب احترام كل الإجراءات في المطارات، حيث سيتم فحص الجميع للكشف عن أي حالة لفريوس إيبولا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد