بطولة الرابطة المحترفة الثانية: دفاع تاجنانت يلتحق بالمدية والأربعاء في الريادة

15 سبتمبر 2019
بطولة الرابطة المحترفة الثانية: دفاع تاجنانت يلتحق بالمدية والأربعاء في الريادة 17
A+
A-

التحق فريق دفاع تاجنانت الفائز على وداد تلمسان (2-1) في الريادة بالثنائي أمل الأربعاء و اولمبي المدية المتعثرين أمام على التوالي شبيبة بجاية و جمعية الخروب يوم السبت في  إطار الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

ولم يفوت دفاع تاجنانت فرصة استقباله لوداد تلمسان ليسجل انتصاره الثالث مقابل خسارة واحدة في بداية هذا الموسم ليرتقي إلي صدارة الترتيب برصيد 9 نقاطة مناصفة مع الثنائي امل الاربعاء و اولمبي اللذان مني بالهزيمة الأولى خلال تنقلهما إلي كل من بجاية والخروب.

وقد كان اللاعب حجي رجل المباراة بتوقيعه لثنائية، منتحت الفوز للدفاع فيما سجل للوداد نزواني في الوقت بدل الضائع من المرحلة الاولى.

الجولة الرابعة تميزت ايضا  بالخسارة الأولي للثنائي امل الاربعاء و اولمبي المدية حيث فشلا في مواصلة سلسلتهما الموفقة و تجرع  مرارة الهزيمة.

الامل عاد خالي الوفاض من تنقله إلي بجاية و انهزم بنتيجة 2- 1 امام المولودية وهو نفس المصير الذي عرفه اولمبي المدية في الخروب أمام الجمعية التي سجلت فوزا ثمينا بعد بداية متذبذبة.

من جهتها ارتقت جمعية وهران الي المركز الرابع بعد فوزها الصعب على امل بوسعادة (1-0) بفضل هدافها حيطالة في بداية المرحلة الأولى. و أضحت الجمعية على بعد نقطة واحدة عن ثلاثي المقدمة.

وفي مؤخرة الترتيب نجح كل من مولودية سعيدة و اتحاد عنابة في تحقيق الفوز الاول هذا الموسم على حساب كل من شبيبة بجاية و سريع غليزان بنفس النتيجة (1-0). وبفضل هذا الفوز ارتقت المولودية الي الصف التاسع برصيد 5 نقاط فيما غادر اتحاد عنابة الصف الاخير الذي أصبح من نصيب اتحاد الحراش بمفرده  بنقطة واحدة بعد تعثره الجديد بميدان عمر حمادي امام مولودية العلمة (2-2) للتأكد اكثر متاعب النادي العاصمي الذي انقذ بأعجوبة مكانه من السقوط الموسم الفارط.

شبيبة بجاية و امل بوسعادة يعانيان في بداية الموسم بعد الخسارة الجديدة وأصبح الفريقان  يحتلان المركز ما قبل الأخير بنقطتين فقط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.