ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

صفحة ناس الخضرة

اخر اخبار الجزائر جديد الوظيف والتوظيف العمومي 2014بكالوريا الجزائر شهادة تعليم متوسط من هنا


العودة   منتديات الخضرة Elkhadra.com منتدى البطولة الوطنية والفرق الجزائرية بطولة القسم الوطني الثاني و ما بين الرابطات و الأقسام الجهوية

الملاحظات

بطولة القسم الوطني الثاني و ما بين الرابطات و الأقسام الجهوية بطولة القسم الوطني الثاني و ما بين الرابطات و الأقسام الجهوية


ش. قسنطينة- ر. القبة "السنافر" يستقبلون القبة في مسرح الأحلام و"مع الخضرة ديما القدام

بطولة القسم الوطني الثاني و ما بين الرابطات و الأقسام الجهوية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-15-2010, 10:15 AM   المشاركة1

البيانات
 
العضوية: 1034
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الجزائر
المشاركات: 2,328
بمعدل : 1.41 يومياً
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 100
نقاط التقييم: 8507
derbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond reputederbalazzdine has a reputation beyond repute

noww ش. قسنطينة- ر. القبة "السنافر" يستقبلون القبة في مسرح الأحلام و"مع الخضرة ديما القدام

انا : derbalazzdine


يستقبل عشية اليوم الرائد شباب قسنطينة ملاحقه المباشر رائد القبة في قمة الجولة الرابعة على أرضية ملعب الشهيد حملاوي الرائعة في لقاء انتظره "السنافر" طويلا خاصة بعد الفوز الأخير والثالث على التوالي الذي عاد به الفريق من تنقله إلى مدينة بلعباس،
ش. قسنطينة- ر. القبة
ش. قسنطينة- ر. القبة



إضافة إلى أن عشرات الآلاف منهم يُحضرون للتنقل إلى حملاوي منذ أيام وهو ما سيجعل اللقاء في غاية الروعة. وتريد القبة البقاء وصيفة للشباب ومراقبته عن كثب، وبالرغم من المعنويات المرتفعة للقبيين وإصرارهم على إمكانية العودة بنتيجة إيجابية إلاّ أن رحلتهم ستكون شاقة، لكن ما سيحفز تشكيلة القبة أكثر للعودة بنتيجة إيجابية من قسنطينة هو تعوّدها على أداء مقابلات قوية في كل مرة يتنقلون فيها إلى هناك لمواجهة مولودية قسنطينة أن شباب قسنطينة، وهو ما سيركز عليه دون شك الطاقم الإداري لتحفيز اللاعبين الذين سيكونون في الموعد ولن يؤثر فيهم ضغط "السنافر" كما جرت عليه العادة.
أكثر من 50 ألف سنفور "والطلعة راهي تدور"
ينتظر أن يحل اليوم بملعب الشهيد حملاوي أكثر من 50 ألف متفرج، وهو العدد الذي يبقى مرشحا للارتفاع مع آقتراب موعد اللقاء الذي برمج على الساعة الرابعة مساء خاصة أن أكثر من 40 ألف حضروا إلى الملعب في اللقاء السابق رغم أن الإدارة لم تطبع إلا 22 ألف تذكرة وقد دخلت كل هذه الأعداد بعد فتح الأبواب في الشوط الثاني. ويعود هذا الحضور الجماهيري الغفير إلى النتائج الممتازة التي حققها شباب قسنطينة هذا الموسم بعد أن فاز في ثلاثة لقاءات متتالية اثنان منها خارج قسنطينة في كل من تيموشنت وبلعباس، وقد أكد "السنافر" خلال الأسبوع أنهم سيغزون ملعب الأحلام مثلما صار يسمى وبأعداد غفيرة جدا اليوم.
تحضيرات كثيرة للقاء
شهدت معاقل "السنافر" في مدينة قسنطينة خلال هذا الأسبوع تحضيرات كثيرة خلال هذا الأسبوع منها الرايات العملاقة التي يتباهى بها كل حي شعبي، حيث تعبر هذه الرايات الكبيرة والتي يتجاوز طولها في الكثير من الأحيان 50 م. عن هوية وشخصية وتفكير سكان الأحياء الشعبية الكبيرة الذين يعبرون عن أفكارهم المتنوعة من خلال الرسومات والعبارات الكثيرة المساندة للفريق، وإضافة إلى الرايات فإن "السنافر" يحضرون كذلك من خلال اشتراء أقمصة الفريق التي صارت متوفّرة الآن إضافة إلى الرايات الصغيرة وأوشحة النادي والكثير من الأمور الأخرى التي يتميز بها أنصار شباب قسنطينة الذين يبهرون الجميع في كل مرة من خلال الخرجات التي لا ينتظرها أحد.
اللقاء سيكون الأخير لـ "سوسو" مع "السنافر"
سيكون لقاء اليوم بين شباب قسنطينة ورائد القبة الأخير للمدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بولحبيب الذي أكد لـ"الهدّاف" أنه قرر الاستقالة من نادي كرة القدم بعد اللقاء مباشرة، خاصة أنه عانى كثيرا هذه الأيام من أمور خارجة عن نطاق كرة القدم، كما أن حالته الصحية تأثرت نوعا ما بعد الجهد الجبار الذي قام به إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة ورفض "سوسو" أن يكثر من الكلام.
سوسو: "لقاء القبة الأخير واليوم اقتنعت أن للفريق أعداء كثر"
واكتفى "سوسو" بالقليل من الكلام بخصوص الاستقالة التي سيعلنها قائلا: "من الصعب أن استمر في هذه الظروف مع أن أعضاء الإدارة من أشرف من تعاملت معهم، هناك الكثير من الأشخاص يريدون أن يمسوني في شخصي وهو ما لا أقبله. كما أنني أحب العمل وليس الكلام. أنا مستقيل والحمد لله أني تركت الفريق في المركز الأول".
استقالته غير نهائية
رغم أن المدير الرياضي للشباب أكد لـ"الهدّاف" أنه مستقيل، إلا أن هذه الاستقالة غير نهائية خاصة أنها لم تأت بصورة رسمية ولا توجد هناك أي وثيقة رسمية إلى غاية الآن. وبما أن الرئيس متعلق كثيرا بالجماهير الوفية التي عادت بعودته، فإنها الوحيدة التي تستطيع أن تمنعه من الرحيل من على رأس النادي الذي عادت إليه الروح مجددا بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية.
تحقيق النقطة رقم 12 أول هدف
وسيعمل أشبال القسنطيني الهادي خزار على تحقيق الفوز الرابع على التوالي من خلال الفوز اليوم على رائد القبة، إضافة إلى التأكيد على أن الانتصارات الأخيرة للشباب لم تكن ضربة حظ، خاصة تلك الانتصارات التي كانت خارج الديار في كل من مدينة تيموشنت أمام الشباب المحلي، إضافة إلى اللقاء الذي جرى في بلعباس أمام الاتحاد والذي كان أصعب من سابقه. كما أن الفوز يجعل الفريق في المركز الأول لوحده وبفارق مريح قد يزيد عن النقطتين إذا تعثرت "الموك" في اللقاء الذي سيجمعها بنادي بارادو، وهو ما يعني أن الفريق سيواصل المشوار دون أي ضغط وإلى غاية تحقيق الأهداف المسطرة.
الهجوم مطالب بالإستفاقة
يبقى هجوم "السنافر" مطالبا بالاستفاقة قليلا، وذلك من خلال تسجيل المزيد من الأهداف التي من شأنها أن ترفع رصيد النادي الذي يعتبر مهم جدا خاصة من الناحية النفسية، حيث لم يسجل زملاء ياسف إلا أربعة أهداف في ثلاثة لقاءات وهو رقم ضعيف مقارنة بالأرقام التي حققتها أندية توجد بعد "السنافر" في الترتيب العام مثل مولودية قسنطينة التي سجل مهاجموها ثمانية أهداف إضافة إلى مولودية باتنة. ومن بين الأمور التي جعلت الخط الأمامي للفريق مطالبا بتسجيل المزيد من الأهداف هو وجود أرمادة من المهاجمين من المستوى العالي مثل حمزة ياسف، شنيڤر، ناصري، بومدين والبقية إضافة إلى وسط الميدان المكون من زميت، حمادو، دراحي وكيبية الذي سجل هدفين إلى غاية الآن.
... والدفاع بالحفاظ على نظافة شباكه
كما يبقى الخط الخلفي للشباب مطالبا بعدم تلقي الأهداف للقاء الرابع على التوالي، حيث لعب رفقاء القائد كابري ثلاثة لقاءات إلى غاية الآن ولم يتلق الحارس المتألق ضيف لعمارة أي هدف فيها رغم أن التشكيلة سافرت مرتين نحو غرب البلاد ولعبت تحت ضغط شديد من الفرق المستضيفة، إلا أن عامل الخبرة حال دون أن تهتز شباك "السنافر" ولعل ما ساهم في ذلك هو المردود الاستثنائي للحارس ضيف، إضافة إلى رباعي الدفاع المتكوّن من الظهيرين الأيسر بن ساسي والأيمن صوالحي والمدافعين كابري ولمايسي وكذلك إيديو الذي أدى لقاء في المستوى في تيموشنت ثم قسنطينة أمام مولودية باتنة وقد خلف في كليهما لمايسي.
الرابطة تطالب المحمدية بتغيير الملعب
راسلت الرابطة الوطنية لكرة القدم أمس إدارة نادي سريع المحمدية، لإعلامها بأن ملعب محمد والي لن يكون مؤهلا لآحتضان اللقاء القادم أما شباب قسنطينة، لأن أرضيته التي تصلح لكل شيء إلا كرة القدم. وطلبت الرابطة من إدارة "باريڤو" أن تختار ملعبا آخر في مدة أقصاها 5 أيام، من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة. ومن المتوقع أن تختار إدارة السريع ملعب معسكر استقبال "السنافر"، خاصة أنه ليس بعيدا عن دائرة المحمدية.
أحمد بن يحيى يغيب وبلقاضي يخلفه
تأكد غياب مهاجم القبة أحمد بن يحيى الذي لم يستدعه المدرب مجاهد بسبب إصابة على مستوى العضلة المقربة التي أوقفته عن التدريبات في حصة الثلاثاء، حيث لم يشارك رفاقه المقابلة التطبيقية وقد عوضه الطاقم الفني باستدعاء المهاجم بلقاضي الذي مازال يبحث عن ضالته لفرض نفسه في التشكيلة ولن يتم إقحام بلقاضي أساسيا لأن مجاهد سيقحم لاعب الوسط الهجومي بن شريفة مكانه لإعطاء فعالية أكثر للخط الأمامي، خاصة أن بن شريفة لديه حس تهديفي وسبق له تسجيل هدف الفوز أمام نادي بارادو.
سنيڤرة تنقل مع التشكيلة
من جانب آخر وجّه مدرب القبة الدعوة للاعب الأواسط سنيڤرة لتعويض غياب شويب المعاقب بمقابلة بسبب احتجاجه على قرارات حكم لقاء القبة - المدية. ولا يعني استدعاء مجاهد لسنيڤرة أنه سيقحمه أساسيا، حيث سيضعه في كرسي الاحتياط للاستنجاد به إذا استدعت الضرورة ذلك. يذكر أن سنيڤرة ينشط في وسط الميدان الدفاعي، أي في منصب شويب الغائب.
أمقران: "سنبذل كل ما في وسعنا للعودة بنتيجة إيجابية"
في اتصال بالمدافع المحوري لرائد القبة أمقران، قال إن التشكيلة لعبت مقابلة المدية بقوة وأدت ما عليها من أجل الفوز، مشيرا إلى أنه رغم التعثر إلاّ أنهم مركزين حاليا جيدا لمقابلة شباب قسنطينة التي سنبذل فيها –قال أمقران- قصارى جهدنا من أجل العودة بنتيجة إيجابية، مضيفا أنه ورفاقه في الخط الخلفي سيعملون على تفادي تلقي أي هدف للعودة على الأقل بالتعادل إذا لم يتمكن المهاجمون من التسجيل.
-----------------------------
الرابطة ترفض طلب الشباب
لم توافق الرابطة الوطنية لكرة القدم على الطلب الذي قدمه شباب قسنطينة من أجل لعب مباراته على الخامسة، أي تأخيره إلى ساعة من الزمن، وهو التأخير الذي كان من شأنه أن يرفع عدد الأنصار إلى الضعف إضافة إلى أن اللعب ليلا أحسن بالنسبة للاعبين الذين يقدمون الأفضل في هذه الأجواء، أضف إلى ذلك أن الملعب سيكون ممتلئا عن آخره.
التذاكر تباع في الشبابيك بداية من العاشرة
تباع تذاكر اللقاء اليوم في أكشاك الملعب بداية من الساعة العاشرة صباحا، حيث يمكن لأنصار النادي الذين يريدون التنقل منذ الساعات الأولى كما جرت العادة أن يقتنوها وبسعر 150 دج للمدرجات غير المغطاة و250 للمغطاة، وهو السعر الذي يكون في متناول الجميع.
... وفي مقهى "جنتلمان"، المدينة الجديدة، باردو والفوبور
كما أن تذاكر اللقاء متوفّرة على مستوى نقاط البيع التي حددتها الإدارة وهي مقهى "جنتلمان"، أو القدس سابقا، في بلدية عين سمارة إضافة إلى المدينة الجديدة التي توجد بها الكثير من نقاط البيع وكذلك حي الفوبور بمحاذاة المسجد الذي يوجد هناك وحي واد الحد الشعبي في مقهى "سليم" وهي النقاط التي وضعتها الإدارة تحت خدمة الأنصار وتنوي توسيع العملية في اللقاءات القادمة.
الأبواب تفتح بعد صلاة الجمعة مباشرة
كما قرّرت إدارة ملعب الشهيد حملاوي بالتعاون مع إدارة شباب قسنطينة أن تفتح الأبواب بعد انتهاء صلاة الجمعة في المسجد المحاذي للمركب من أجل ضمان دخول أكبر عدد منهم وعدم تركهم في الخارج عرضة للاعتداءات من أشباه الأنصار.
الطوابير من الماضي و"التكوفير انتهى"
أخيرا انتهى مسلسل الطوابير التي كانت الشغل الشاغل لأي مناصر من شباب قسنطينة، حيث كان الدخول على مستوى الأبواب المؤدية إلى المدرجات غير المغطاة أو المغطاة شبيها بفيلم الرعب، إذ شهدت هذه الأبواب في الكثير من المرات حالات الاختناق خاصة للأشخاص المرضى وهو ما جعل الإدارة تتحرك بسرعة من أجل ضمان أحسن دخول.
16 بوابة ستفتح اليوم وتستوعب 3500 مناصر
وسيتم فتح 16 بوابة أمام الأنصار اليوم حيث توجد 14 بوابة تؤدي مباشرة إلى المدرجات غير المغطاة، حيث تم إضافة ثلاثة مداخل إضافية تسمح للأنصار بالدخول بسهولة، كما أن المداخل الأخرى تم توسيعها لتحمّل بالضبط 3024 شخص يعبرون من خلال الأبواب. كما أن الإدارة قرّرت فتح أربع أبواب على مستوى المدرجات المغطاة وهي الأبواب التي تستوعب 860 شخص مرة واحدة.
مدخل خاص بمرضى الضغط والسكري
من جهة أخرى قرّرت إدارة شباب قسنطينة تخصيص مدخل خاص بمرضى السكري والضغط والذين لا يستطيعون البقاء وسط الآلاف من الأنصار، حيث أرادت أن تجعل دخولهم إلى المدرجات أكثر راحة.
---------------------------
تربص مغلق في "قوس قزح"
مثلما أشرنا إليه مطلع هذا الأسبوع، أقام لاعبو الشباب تربصا مغلقا في فندق "قوس قزح" الفخم ذو الأربع نجوم والواقع في دائرة الخروب، حيث أعجبت الإدارة واللاعبون والطاقم الفني كثيرا بالمرافق التي توجد به وهو سبب العودة مجددا إليه إضافة إلى أنه بعيد عن المدينة بحوالي 20 كلم ما يسمح للاعبين بالبقاء بعيدين عن الضغط.
الفريق حجز للقاء المحمدية من الآن
حجز شباب قسنطينة من الآن للتربص المصغر القادم والذي سيكون قبل اللقاء الذي سيلعبه أمام سريع المحمدية، غير أن الإدارة رفضت أن تكشف عن اسم الفندق الآن لتجنب الضغط الذي قد يكون على الفريق، كما أن التربص سيكون في مدينة مجاورة للمحمدية ويكون التنقل إلى الملعب صبيحة اللقاء.
إدارة الفريق طبعت 22 ألف و600 تذكرة
طبعت إدارة الشباب 22 ألف و600 تذكرة تحسبا للقاء اليوم أمام رائد القبة، وهو العدد الذي من المؤكد أنه لن يكفي كل تلك الأعداد الغفيرة التي من المؤكد أنها ستغزو مركب الشهيد حملاوي. وقد وجدت الإدارة الحل الأنسب لهذه المشكلة وهو ما ستعلن عنه في الأيام القليلة القادمة.
-------------------
ڤجالي يسهل للقبة استعمال ملعب الخروب
شكرت إدارة القبة رئيس جمعية الخروب ڤجالي الذي سهّل لها مهمة استعمال ملعب الفريق الذي أجرت فيه حصة تدريبية مساء أمس، وهيّأ لها كل الظروف المواتية لإنجاح هذه الحصة التي خصصها الطاقم الفني لوضع آخر اللمسات التكتيكية قبل مواجهة "سي. آس. سي" عشية اليوم.
ملعب بن حداد تحت تصرف الخروب في خرجاته العاصمية
خرجة رئيس جمعية الخروب أثرت كثيرا في القبيين الذين أكدوا أن ملعب بن حداد سيكون مستقبلا تحت تصرف تشكيلة الخروب في خرجاتها إلى العاصمة سواء تعلق الأمر بالمقابلات الرسمية أو التربصات.
تشكيلة القبة المحتملة:
بويكني، حسني، خلاف، أمقران، خديس، بوسعيد، بن شريفة، ماضي، آيت علي، حنيفي، برينيس.












  رد مع اقتباس
قديم 11-14-2010, 03:45 PM   المشاركة2
المعلومات

-NASRO-
.: عضو مبدع بالخضرة :.
 
الصورة الرمزية -NASRO-

-NASRO- غير متواجد حالياً

البيانات
 
العضوية: 13322
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: VIALAR
المشاركات: 200
بمعدل : 0.16 يومياً
المواضيع :
الردود :
معدل تقييم المستوى: 504
نقاط التقييم: 623
-NASRO- لديه هالة لا بأس بها من الشهرة-NASRO- لديه هالة لا بأس بها من الشهرة-NASRO- لديه هالة لا بأس بها من الشهرة-NASRO- لديه هالة لا بأس بها من الشهرة-NASRO- لديه هالة لا بأس بها من الشهرة-NASRO- لديه هالة لا بأس بها من الشهرة

افتراضي

انا : -NASRO-



merci..............












  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 PM.


Powered by vBulletin Copyright copy;2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الخضرة الخضرا