مولودية بجاية في قسنطينة لخوض نهائي الكأس الممتازة أمام وفاق سطيف

مولودية بجاية في قسنطينة لخوض نهائي الكأس الممتازة أمام وفاق سطيف 1

شد مولودية بجاية صبيحة غد الجمعة الرحال إلى قسنطينة، لخوض نهائي الكأس الممتازة الذي  ينتظرها عصر الأحد المقبل بملعب الشهيد  حملاوي أمام وفاق سطيف، وستكون وجهتها مدينة الخروب،  أين ستقضي الليلة بفندق قوس قزح، على أن تتوجه بعد غد السبت إلى مدينة قسنطينة لقضاء الليلة بفندق ماريوت، والذي  اختارته «الفاف» لإقامة منشطي نهائي  « السوبر».هذا وستجري التشكيلة البجاوية في نفس اليوم، حصة تدريبية بملعب حملاوي في توقيت اللقاء المبرمج على الساعة الرابعة عصرا.

للإشارة ستشرع تشكيلة  الموب في تحضير موعد الأحد المقبل بداية من نهار اليوم، حيث ستستأنف التدريبات بملعب الوحدة المغاربية، بعد يوم راحة استفاد منه اللاعبون، عقب نهاية المباراة المقدمة عن الجولة العاشر، والتي جمعت زوال أول أمس الثلاثاء الفريق البجاوي بنظيره البليدي بملعب الأخوة براكني.
وفي ذات السياق يسعى طبيب الفريق جاهدا، لتجهيز اللاعبين زهير زرداب وفوزي يايا  للقاء وفاق سطيف، على اعتبار أنهما تعرضا  في مواجهة  البليدة، لإصابة أجبرتهما على مغادرة أرضية الميدان، لأنهما يعدان ركيزتين أساسيتين من الصعب الاستغناء عن خدماتهما، سيما في هذا الموعد الهام الذي  يراهن عليه الجميع في الموب، لإحراز الكأس وإثراء سجل الفريق بلقب ثان، بعدما توج  خلال شهر ماي الفارط بكأس الجمهورية، على حساب أمل الأربعاء. ومن جهتها شرعت إدارة الفريق البجاوي في تحضير نهائي السوبر، واجتمعت في هذا السياق مساء أمس الأربعاء، لأجل ضبط  بعض الأمور، بناء على قرارات الاجتماع الأمني والتنظيمي المنعقد الاثنين الماضي بقسنطينة، وحضره رئيس مجلس الإدارة بوبكر اخلف، وتكون الإدارة البجاوية في هذا الإطار، قد ضبطت قائمة الأشخاص المعنيين باستلام الميداليات، والمقدرة بـ 30 ميدالية، وحددت علاوة منحة التتويج بالكأس، كما ضبطت بالتنسيق مع السلطات المحلية الإجراءات التنظيمية، الخاصة بعميلة بيع التذاكر. يحدث كل هذا في ظل إصرار أغلبية الأنصار على مقاطعة اللقاء.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.