الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي بثنائية في مرمي نجران

  • 4 ديسمبر 2015
  • لا يوجد

واصل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، وذلك عقب تسجيله هدفين قاد بهما فريقه الهلال لفوز ثمين ومستحق 2 / صفر على ضيفه نجران في ختام المرحلة العاشرة للمسابقة الجمعة.

ورفع الهلال، الذي حقق انتصاره الثامن في المسابقة هذا الموسم والرابع على التوالي، رصيده بتلك النتيجة إلى 24 نقطة، لينفرد بصدارة المسابقة ويبقي على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه الأهلي، صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة في المرحلة المقبلة للبطولة الخميس القادم بالعاصمة الرياض.

في المقابل، توقف رصيد نجران، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم، عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر الهلال على أغلب فتراتها، وكان بإمكانه إضافة المزيد من الأهداف، لولا رغبة لاعبيه في عدم الإفراط في الجهد خلال الشوط الثاني، بعدما حسمت النتيجة عمليا خلال الشوط الأول.

ولعب إدواردو دور البطل في المباراة بعدما سجل هدفي الهلال في الدقيقتين 17 و23، ليهز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدف الفريق الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على مضيفه الشباب في المرحلة الماضية.

ورفع إدواردو بهذين الهدفين رصيده التهديفي في المسابقة إلى ثمانية أهداف، ليرتقي إلى المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، متأخرا بفارق هدف واحد عن المتصدر جيلمين ريفاس لاعب الاتحاد.

وحافظ الهلال بتلك النتيجة على تفوقه الدائم خلال مواجهاته المباشرة مع نجران، بعدما حقق انتصاره الخامس عشر مقابل فوزين لنجران.

طالع  الهلال والأهلي : 4 عوامل تشعل نهائي كأس الملك

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق