وكيل رياض محرز :”عروض برشلونة وريال مدريد.. كلها شائعات”!

وكيل رياض محرز :"عروض برشلونة وريال مدريد.. كلها شائعات"! 1

رد وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري لنادي ليستر سيتي، رياض محرز على الشائعات التي تحوم حول انتقال ثاني هداف في “نادي الثعالب” متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى أحد عمالقة الدوري الإسباني أو كبار الفرق الإنجليزية، حيث أكد الفرانكو-جزائري كمال بن قوقام أن ما نشر في وسائل الإعلام مجرد شائعات.

وقال بن قوقام لقناة “البي بي سي البريطانية”:” أتعجب لما ينشر هنا وهناك، وكل ما قيل في وسائل الإعلام حول تلقي رياض لعروض من برشلونة وريال مدريد وحتى من نوادي إنجلترا الكبيرة، فالأمر غير صحيح بتاتا، والأخبار التي تنشر ليست لها أي مصداقية”.

وأضاف وكيل محرز الذي ساهم في نقل صاحب الـ 15 هدفا و11 تمريرة حاسمة مع ليستر، من ضواحي باريس إلى قمة المجد بالدوري الإنجليزي: “رياض يركز حاليا على لقب البريميرليغ مع ليستر سيتي، ولا يهتم بما يقال هنا وهناك وسوق الانتقالات لن يفتح قبل نهاية الموسم؛ وبالتالي لا داعي للتسرع، فالوقت غير مناسب تماما للحديث عن موضوع الانتقالات ولا سيما أن ليستر يلعب من أجل اللقب ورياض متمسك بهذا الحلم”.

ولم تتوقف الصحافة البريطانية ونظيرتها الإسبانية عن نشر الأخبار المتعلقة باهتمام كبار نوادي الليغا والبريميرليغ بالنجم الجزائري، ولا يمر أسبوع إلا وتنشر تفاصيل حول عروض من ليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة وغيرها من الفرق الكبيرة القادرة على دفع مبلغ 40 مليون يورو من أجل شراء عقد الجزائري، المرتبط مع ليستر حتى صيف 2019.

وكان مدرب ليستر سيتي، الإيطالي كلاوديو رانيري، حذر محرز البالغ من العمر (26) عاما، من مغبة الانسياق وراء صفقات الانتقالات، ونسيان دوره فوق الميدان برفقة زملائه، قائلا في إحدى المؤتمرات الصحافية:” إذا أصبح رياض يفكر في البارسا والرحيل فليرحل أو يمكث بجانبي في كرسي الاحتياط” في إشارة منه إلى أنه يريد محرز بكامل قواه الذهنية فوق الميدان.

مواضيع ذات صلة

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 2

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 3

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 4

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 5

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 6

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 7

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.