ياسين براهيمي يقترب من ليفربول مقابل 60 مليون يورو!

  • 25 مايو 2016
  • لا يوجد

اقترب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي من الإنضمام إلى فريق ليفربول الإنجليزي، وفقا لما أوردته صحيفة “أ بولا” البرتغالية، الأربعاء….

اقترب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي من الإنضمام إلى فريق ليفربول الإنجليزي، وفقا لما أوردته صحيفة “أ بولا” البرتغالية، الأربعاء.

وأوضحت نفس وسيلة الإعلام أن إدارتي ناديي بورتو البرتغالي وليفربول بصدد التفاوض بشأن تخفيض قيمة الشرط الجزائي. حيث أدرج مسيّرو بورتو بندا ينص على الإستفادة من غلاف مالي قيمته 60 مليون أورو، نظير تسريح براهيمي قبل جوان 2019.

وتوقعت هذه الجريدة أن تكون مباراة بورتو والمنافس براغا برسم نهائي كأس البرتغال، الأحد الماضي، آخر لقاء للدولي الجزائري مع فريق الأزرق والأبيض. علما أن متوسط الميدان براهيمي (26 سنة) يرتدي زي بورتو منذ صيف 2014.

وكان فريق ليفربول – الذي يردبه التقني الألماني يورغن كلوب – قد تموقع ثامنا في جدول ترتيب بطولة إنجلترا، وخسر في الأيام القليلة الماضية نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني.

وفي حال انتقال الدولي الجزائري إلى الفريق الأحمر بالمبلغ الكبير المشار إليه (60 مليون أورو)، سيكون براهيمي أغلى صفقة انتقال في تاريخ نادي ليفربول، حيث كان المهاجم الدولي الإنجليزي أندي كارول آخر لاعب تنتدبه إدارة “الريدز” بقيمة مالية خرافية، لمّا جلبته شتاء 2011 من نادي نيوكاسل الإنجليزي بـ 40 مليون أورو.