مُدرب اليوفي جاهزٌ للقاء الفيولا في افتتاح السيري آ…

عقد المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي “ماسيميليانو أليجري” مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الجمعة على هامش مباراة فريقه في افتتاح السيري آ أمام ضيفه فيورنتينا غداً السبت على ملعب يوفنتوس ستاديوم.

وقال مُدرب البيانكونيري بشأن نجميه الجديدين، الكرواتي ماركو بياتزا والبوسني ميراليم بيانيتش الذي تعرض للإصابة في اللقاء الودي الأخير أمام الفريق الثاني لليوفي “”بياتزا موهبةً كبيرة وقادرٌ على اللعب خلف المهاجمين.. بيانيتش؟ سأتابع وضعه جيداً اليوم وصباح الغد قبل تقرير وضعه من المشاركة في اللقاء”.

وأضاف بشأن التشكيلة المحتملة لفريقه في لقاء الغد “لقد اخترت بالفعل 7 لاعبين. خضيرة؟ إنه في حالةٍ جيدةٍ ويمكنه أن يلعب غداً.. ايفرا متاحٌ أيضاً. غدا ستكون مباراةً صعبة. فيورنتينا فريقٌ قويٌ وعلينا أن نتصرف بشكلٍ سليمٍ خلال المباراة.. هيجوايين؟ إنه بحالةٍ جيدةٍ ويتحسن يوماً بعد يوم.. زازا؟ سيكون موجوداً في قائمة الفريق لمباراة الفيولا”.

وبخصوص رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا مؤخراً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، علَّق مازحاً “بوجبا غادر اليوفي لأنه خسر تحديين ضدي في كلٍ من كرة السلة وكرة القدم”.

وعن مدى إمكانية شراء الجناح الكولومبي خوان كوادرادو من صفوف تشيلسي الإنجليزي، بعدما قضى الموسم الماضي مُعاراً إلى بطل إيطاليا قبل أن يعود للبلوز، أوضح قائلاً “لن أتحدث عن السوق. النادي يقوم بعملٍ جيدٍ جداً خلال هذا الصيف”.

وأخيراً، بشأن منافسي السيدة العجوز المحتملين على لقب الإسكوديتو للموسم الجديد، اختتم أليجري قائلاً “الإنتر، روما ونابولي هم منافسينا الرئيسيين على الفوز بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم”.

Advertisements