رونالدو يقود البرتغال للفوز على لاتفيا وسويسرا تواصل انطلاقتها بالتصفيات

  • 14 نوفمبر 2016
  • لا يوجد

حافظ منتخب سويسرا على انطلاقته الرائعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا عام 2018، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه منتخب جزر فاروه اليوم الأحد في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية، الذي شهد أيضا فوز البرتغال على ضيفتها لاتفيا 4 / 1، والمجر على ضيفتها أندورا 4 / صفر.

وأحكم المنتخب السويسري قبضته على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب البرتغالي صاحب المركزالثاني، فيما ظل المنتخب المجري في المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

وجاء منتخب جزر فاروه في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، متفوقا بفارق نقطة على منتخب لاتفيا، صاحب المركز الخامس، فيما تذيل منتخب أندورا الترتيب بلا نقاط.

وتقدم إيرين ديرديوك لمصلحة سويسرا في الدقيقة 27، فيما تكفل ستيفان ليشتستاين، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة .83

وحقق منتخب البرتغال فوزا مستحقا 4 / 1 على ضيفه منتخب لاتفيا.

وافتتح النجم كريستيانو رونالدو التسجيل للبرتغال في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل آرثر زيوزينس للاتفيا في الدقيقة .67

وانتفض المنتخب البرتغالي في ثلث الساعة الأخير، ليسجل ثلاثة أهداف عن طريق ويليام كارفالو ورونالدو وبرونو ألفيس في الدقائق 70 و85 و.90

وفي العاصمة المجرية بودابست، واصل المنتخب المجري صحوته، بعدما انتزع فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، عقب فوزه المستحق 3 / صفر على ضيفه منتخب أندورا.

وافتتح زولتان جيرا التسجيل للمجر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميلاه آدم لانج وآدم جوروكسو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 43 و.73

واختتم آدم شالاي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع للمجر في الدقيقة .88

وتعافى المنتخب المجري من بدايته الهزيلة في التصفيات عقب تعادله مع جزر فاروه وخسارته أمام سويسرا في أول جولتين، قبل أن يتغلب على لاتفيا ثم على أندورا في الجولتين التاليتين.

طالع  مدرب ليون يصدم موهبة الجزائر حسام عوار
Advertisements

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق