روراوة لن يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الاتحادية

روراوة لن يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الاتحادية 1

كشف مصدر مقرب من رئيس الفاف محمد روراوة أن الأخير أشعر مسؤولين في الحكومة والاتحادية، فضلا عن مقربيه بأنه لن يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الاتحادية، مشددا على أنه يركز على حملته لتجديد عضويته بالمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعهدة رابعة على التوالي، خلال الجمعية العامة الانتخابية التي ستجري بالعاصمة الإثيوبية أديس أبيبا يومي 16 و17 مارس القادم.

وأرجع روراوة أسباب عدم ترشحه لعهدة جديدة إلى الحملة الشرسة التي تعرض لها عقب نكسة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، وما أعقبها من جدل إعلامي بعد التصريحات التي أطلقها وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي مطلع الأسبوع الحالي في حقه ـ أي روراوة- حيث طالبه بالرحيل.

وحسب ذات المصدر، فإن روراوة حرص قبل سفره إلى الغابون لحضور فعالية “كان2017″، على عقد اجتماع مع الأمين العام للاتحادية وكذا مسؤولي الإدارة في الاتحادية، قصد التحضير لعقد الجمعية العامة العادية للفاف، وكذا إعداد التقارير المالية والأدبية الخاصة بالعهدة الأولمبية المنتهية “2013/2016″، كما قام بمتابعة آخر التطورات والمستجدات من العاصمة الغابونية  ليبروفيل، للسهر على إنهاء التحضير لعقد الجمعية العامة العادية في أفضل الظروف. وأوضح ذات المصدر أن روراوة أبدى رغبته في مساعدة الرئيس المقبل للاتحادية، والتعاون معه قصد مواصلة الحفاظ على المكاسب المحققة في عهدتيه الأخيرتين، خاصة فيما يتعلق بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وفي سياق متصل، سيحل روراوة الخميس بالجزائر، بعد أن أنهى التزاماته مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون، حيث سيترأس أشغال المكتب الفدرالي هذا السبت، وهو الاجتماع الأخير للعهدة المنتهية.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.