زطشي يرد بـ”بيان”.. ويهدّد بالمتابعات القضائية

زطشي يرد بـ"بيان".. ويهدّد بالمتابعات القضائية 1

قرّر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، الخروج عن صمته والرد على كثير من الاتهامات التي طالته، وتوضيح موقفه من التطورات المتسارعة التي حدثت في الساحة الكروية محليا في الأيام القليلة الماضية، لاسيما الزوبعة التي أثيرت بخصوص برمجة الجولات الأخيرة للبطولة المحترفة الأولى ومنافسة كأس الجزائر.

ونشر زطشي بيانا على الموقع الرسمي للفاف، مساء الإثنين، استهله بالتذكير، “أنه اضطر إلى التدخل من اجل وضع برمجة جديدة لمباريات الجولات الأخيرة للبطولة الوطنية ومنافسة كاس الجزائر، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أحدثته هذه المسالة على الساحة الكروية الوطنية، والذي انتقلت آثاره إلى خلق جو من التوتر بين مختلف أنصار الفرق”. زطشي يرد بـ"بيان".. ويهدّد بالمتابعات القضائية 2

 وبعد أن دعا رئيس الفاف، جميع مسؤولي الأندية، إلى ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية خلال إدلائهم بالتصريحات لمختلف وسائل الإعلام وفي اجتماعاتهم الرسمية، أكد أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تحتفظ بحقها كاملا في المتابعة القضائية ضد كل من يتسبب في الإدلاء بتصريحات تشهيرية تضر باستقرار الكرة الوطنية وتهدد السلم الاجتماعي”. منددا بما حدث من تجاوزات خلال الجمعية العامة الاستثنائية للرابطة المحترفة لكرة القدم.

 وقال زطشي، “إنه ومكتبه الفدرالي، الذين لم يمض على انتخابهم سوى شهرين فقط، يتعرضون لحملة شرسة يقودها بعض رؤساء الأندية الذين تحالفوا مع بعض الإعلاميين ويعملون في الظل من أجل تقويض عمل تشكيلة المكتب الفدرالي الجديد للفاف، وتشويه سمعتها أمام الرأي العام والسلطات العمومية”.

 ودعا رئيس الفاف، في ختام بيانه إلى ضرورة توجيه كل الجهود والطاقات إلى خدمة الرياضة الجزائرية وتطويرها، وذلك من أجل انجاح مشروع إعادة بعثها من جديد.

وكان مستشار رئيس الفاف المكلف بالاتصال والعلاقات الخارجية عبود صالح باي، أعلن لدى نزوله ضيفا على برنامج “منبر الكرة” للقناة الإذاعية الأولى مساء الاثنين، أن زطشي يعتزم تنظيم مؤتمر صحفي عقب مواجهة الجزائر والطوغو برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس امم إفريقيا 2019 والمقررة يوم 11 جوان المقبل، وذلك من أجل الرد الكافي والشافي على كل تساؤلات رجال الإعلام، المتعلقة بالكرة الجزائرية بشكل عام. 

مواضيع ذات صلة

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 3

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 4

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 5

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق مونبلييه في الدوري الفرنسي 6

17 مارس 2024 - 23:36

مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق مونبلييه في الدوري الفرنسي

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 7

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

بيتكوفيتش : "رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله" 8

17 مارس 2024 - 23:29

بيتكوفيتش : “رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.