بمشاركة بن ناصر .. جوفنتوس يحسم القمة أمام ميلان بهدف دون رد

10 نوفمبر 2019
بمشاركة بن ناصر .. جوفنتوس يحسم القمة أمام ميلان بهدف دون رد 24
A+
A-

انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أمام ميلان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

اسماعيل بناصر شارك اساسي و ادى لقاء ممتاز

أحرز الأرجنتيني باولو ديبالا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77.

وعاد البيانكونيري بهذا الفوز إلى صدارة الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 13 نقطة بالمركز الرابع عشر.

أولى المحاولات في المباراة جاءت بالدقيقة 14، بعد تمريرة وصلت إلى هيجواين داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية يبعدها الحارس دوناروما بقدميه إلى ركنية.

وأهدر بيونتيك فرصة تسجيل هدف التقدم، بعد عرضية متقنة بالدقيقة 16 عن طريق سوسو، تخطت بونوتشي ليضعها بيونتيك بطريقة خاطئة خارج المرمى.

وبالدقيقة 25، جاءت أخطر فرص ميلان، بعد كرة طولية من أمام منطقة يوفنتوس إلى كونتي في الناحية اليمنى الذي مرر الكرة بدوره إلى باكيتا ليسدد رأسية يبعدها تشيزني بأطراف أصابعه إلى ركنية.

وكاد بيرنارديسكي أن يتقدم ليوفنتوس بهدف أول بالدقيقة 29، بعدما توغل على حدود المنطقة وسدد كرة بقدمه اليسرى مرت فوق العارضة.

وتصدى جيجي دوناروما لتسديدة كريستيانو بالدقيقة 43، بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة أمسكها حارس الروسونيري على مرتين.

ورد الفرنسي ثيو هيرنانديز بتصويبة عابرة للقارات من مسافة بعيدة، بعدما وصلت الكرة إلى ثيو من عرضية بعيدة لكونتي، سددها الظهير الأيسر بقوة وأبعدها تشيزني بعيدة عن مرماه.

وواصل تشيزني تألقه وتصدى لتسديدة صاروخية من بيونتيك قبل نهاية الشوط الأول، بعدما فقد ماتويدي الكرة أمام منطقة جزاء ميلان ليحصل كونتي على الكرة ويمرر تمريرة أرضية إلى بيونتيك الذي توغل وسدد قذيفة من داخل المنطقة أبعدها تشيزني ببراعة عن مرماه.

ونفذ يوفنتوس هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 51، من خطأ باكيتا الذي استغله لاعبي يوفنتوس ليركض هيجواين بالناحية اليسرى ويمرر إلى بيرنارديسكي ويسدد الأخير من خارج المنطقة بجوار مرمى دوناروما.
وكاد ماتويدي أن يتقدم لليوفي بلمحة فنية بعدما سدد كرة من خارج منطقة جزاء ميلان مرت بجوار قائم دوناروما الأيسر.

وأجرى ساري أولى تبديلاته بالدقيقة 55، بعدما قرر نزول ديبالا بدلاً من كريستيانو رونالدو، الذي توجه إلى غرفة خلع الملابس عقب استبداله وليس إلى مقاعد البدلاء.

وواصل بيونتيك مسلسل إهدار الفرص، وفي الدقيقة 61، سدد كرة أرضية وصلت لأحضان الحارس تشيزني بسهولة.

ومن عدة لمسات بين لاعبي يوفنتوس وصلت إلى دوجلاس كوستا في الجهة اليسرى ليمرر الكرة إلى ماتويدي على حدود المنطقة ليسدد كرة تعلو العارضة بالدقيقة 66.

وأطلق التركي كالهانجولو تسديدة صاروخية من ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، واصل تشيزني تألقه وأبعدها بعيدة عن مرماه، ليواصل الحارس تألقه.

وفي الدقيقة 77 على عكس سير اللقاء، تقدم البديل ديبالا بأول أهداف المباراة بعدما مر الجوهرة من رومانيولي وأطلق تسديدة بالقدم اليمنى في الشباك.

البطل تشيزني واصل محافظته على نظافة شباكه وفي الدقيقة 83، تصدى لتسديدة قوية جديدة من كالهانجولو، سددها التركي من ناحية اليسار أبعدها البولندي.

وبالدقيقة 90 مر بنتانكور من الناحية اليمنى ووصلت الكرة إلى هيجواين الذي سدد قذيفة مرت بسلام على مرمى ميلان بعدما خرجت فوق العارضة.

وكاد ديبالا أن يسجل هدفًا ثانيًا بالدقيقة الأخيرة بعدما راوغ لاعبي ميلان وسدد قذيفة أبعدها دوناروما، لتنتهي معها المباراة بفوز يوفنتوس بهدف نظيف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.