لوكاس بودولسكي يحث بيير إميريك أوباميانغ على الانضمام إلى ريال مدريد

لوكاس بودولسكي يحث بيير إميريك أوباميانغ على الانضمام إلى ريال مدريد 1

يخطط نادي أرسنال الإنجليزي، لتعزيز هجوم الفريق في الموسم المقبل، بالتوقيع مع مهاجم جديد، خاصة في ظل رغبة الهداف الغابوني بيير أوباميانغ، في الرحيل عن صفوف «الغانرز»، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ورفضه تجديد عقده مع النادي، وقالت جريدة «ديلي ميل» الإنجليزية: «أرسنال يسعى للحصول على خدمات لاعب فريق كلوب بروج البلجيكي، المهاجم النيجيري إيمانويل دينيس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض الرحيل المتوقع لأوباميانغ خلال الصيف المقبل، والاستفادة من مبلغ بيعه لتدعيم الفريق».

وأضافت: «مسؤولو النادي اللندني يستعدون لتقديم مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني، لضم دينيس صاحب 22 عاماً، هداف فريق كلوب بروج الذي يعد هدفاً للعديد من الأندية الإنجليزية مثل شيفيد يونايتد، واتفورد، ونيوكاسل يونايتد، بعدما اعترف رئيس كلوب بروج، فيليب كليمنت، بأنه من الصعب الاحتفاظ بدينيس فى الموسم المقبل، ومن المحتمل أن يغادر حيث حان الوقت ليخطو خطوة جديدة في مسيرته».

وسجل المهاجم النيجيري دينيس، 9 أهداف خلال الموسم الحالي مع فريقه البلجيكي، خلال 25 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين في شباك ريال مدريد، بمعقله بالبرنابيو، في دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع مهاجم أرسنال أوباميانغ للذهاب إلى برشلونة في الفترة المقبلة، بعد أن ذكرت جريدة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن أوباميانغ الذي سينتهي عقده مع «الغانرز» في العام 2021، لا يريد تجديد عقده في ملعب الإمارات، مع انتظار برشلونة للمراهنة عليه، حيث لا يفقد أوباميانغ الأمل نحو التعاقد مع برشلونة واللعب في «كامب نو»، بعد أن ارتبط اسمه كبديل للهداف الأوروغوياني لويس سواريز.

وأوضحت التقارير الأخيرة أن المهاجم الغابوني ليس سعيدًا في صفوف أرسنال، الذي لا يمر بأفضل لحظاته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمر بحالة تخبط شديدة في الآونة الأخيرة، مع إقالة المدرب أوناي إيمري والاستعانة بميكيل أرتيتا كمدرب جديد للفريق، ورغم تغيير المدرب وقدوم أرتيتا لـ«أرسنال»، تحسن شكل الفريق بعض الشيء ولكن لا تزال النتائج سلبية للغاية، بعدما تعادل أمام بورنموث بهدف في مهمة أرتيتا الأولى، ومن ثم خسروا في ملعبهم بهدفين مقابل هدف ضد تشيلسي في ديربي لندن.

أوباميانغ أعلن وفقًا للجريدة أنه لا يرغب في التجديد مع أرسنال، المهدد بعدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذا استمرت النتائج السلبية في الفترة المقبلة، في الوقت نفسه يراقب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد المهاجم الأفريقي، لكن يظل تفضيل أوباميانغ النادي الكتالوني عقبه في طريق النادي الملكي.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.