كيفية لعب البكاراه فوز من الاول

4 يونيو 2020
كيفية لعب البكاراه فوز  من الاول 24
A+
A-

يقوم المراهن الذي يمسك الحذاء بإخراج بطاقة واحدة ويمررها إلى الموزع القائم ، الذي يمررها إلى العميل صاحب أكبر رهان. يتم وضع البطاقة التالية ، وهي أول يد للمصارف ، بجوار الحذاء. ثم يتعامل المراهن مع بطاقة لاعب آخر ، ثم يتعامل معنا مع بطاقة البنك الثاني لمعرفة المزيد عن لعبة بكاراه

يستدعي الموزع يد اللاعب ، وينظر العميل صاحب الرهان الأكبر على البطاقات أولاً ، ثم يعطيها للتاجر. يقوم الموزع بتقليب البطاقات ويعلن عن إجمالي النقاط. ثم يطلب الوكيل يد المصرفي ، وينظر حامل الأحذية إلى البطاقات ويعطيها إلى الوكيل.

إذا كان إجمالي اللاعب يتطلب سحبًا ، فسيقول الموزع “بطاقة للاعب” ، ويمرر حامل الأحذية بطاقة إلى الوكيل ، الذي يقوم بتمريرها إلى اللاعب المراهق ، الذي ينظر إليها ويمررها مرة أخرى إلى التاجر الذي يحول وجهه. أخيرًا ، إذا احتاج المصرفي إلى بطاقة ، فسيقوم الوكيل بالاتصال بـ “بطاقة للبنك” ويكرر العملية مع حامل الأحذية.

يقوم الموزع بعد ذلك بتوزيع الأوراق مكشوفة – اثنتان لكل من اللاعب والمصرفي – وأيهما أقرب إلى تسعة انتصارات. إذا راهنت على يد اللاعب ولديها الأقرب إلى تسعة ، فإن المكاسب هي ببساطة ضعف ما تراهن عليه.

إذا راهنت على يد المصرفي وفازت ، فستدفع 95 في المائة من رهانك ، عندما تكون البطاقات الموزعة أكبر من تسعة ، يجب عليك جمع الاثنين وإسقاط واحدة (أو اثنتين) للحصول على القيمة.

على سبيل المثال ، يمكن أن تضيف توزيع أوراق التسع والسبع بطاقات التي تم توزيعها ما يصل إلى 16 ، ومع انخفاض الرقم الأول ، تكون القيمة في اللعبة ستة.

فيما يلي بعض القواعد الإضافية التي تساعدك في الحصول على لعبة القمار:

إذا تم التعامل مع اللاعب أو المصرفي بإجمالي ثمانية أو تسعة ، فإن كلا من اللاعب والمصرفي.
إذا كان إجمالي اللاعب خمسة أو أقل ، فسيحصل اللاعب على بطاقة أخرى. خلاف ذلك ، سيقف اللاعب.
إذا وقف اللاعب ، عندئذٍ يضرب المصرفي ما مجموعه 5 أو أقل.
خيار الرهان النهائي ، ربطة عنق ، يدفع 8 إلى 1. بشكل ملائم ، هناك أيضًا أوراق على الطاولة لتتبع درجاتك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.