إنتر ميلان يحصد أول ثلاث نقاط في الموسم بعد ريمونتادا رائعة على الفيولا

إنتر ميلان يحصد أول ثلاث نقاط في الموسم بعد ريمونتادا رائعة على الفيولا 1

قلب إنتر ميلان الطاولة على ضيفه فيورنتينا، بعدما حول تأخره بنتيجة (3-2) إلى فوز بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وأحرز لاوتارو مارتينيز، فيديريكو تشيكيريني بالخطأ في مرماه، روميلو لوكاكو ودانيلو دي أمبروزيو، أهداف إنتر بالدقائق (45+2 و52 و87 و89).

Image

بينما أحرز كريستيان كوامي، كاستروفيلي وكييزا، أهداف فيورنتينا في الدقائق (3 و57 و63).

وبهذا الفوز، حقق إنتر ميلان أول 3 نقاط له هذا الموسم، بينما يتجمد رصيد الفيولا عند 3 نقاط.

افتتح كوامي مهاجم فيورنتينا النتيجة في الدقيقة الثالثة، بعد خطأ دفاعي من لاعبي الإنتر، لينفرد بونافنتورا وكوامي بالمرمى داخل منطقة الستة يادرة ويتبادلان الكرة ويسدد كوامي الكرة في الشباك.

وأهدر بروزوفيتش فرصة محققة للتسجيل، بعد تمريرة عرضية من باريلا من جهة اليمين داخل المنطقة، فشل بروزوفيتش في التعامل معها لتمر من أمام رأسه لخارج الملعب.

وكاد فيورنتينا أن يضيف الثاني بالدقيقة (16)، بعد مجهود فردي ممتاز من ريبيري الذي راوغ أكثر من لاعب، ليمرر الكرة إلى كوامي الذي انفرد بالمرمى لولا هاندانوفيتش الذي خرج من مرماه وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة (18)، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح لاوتارو، قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو لمراجعة الحالة، ويقرر عدم احتساب ركلة الجزاء.

Image

وواصل فيورنتينا تهديده لمرمى الإنتر، ومن عرضية كوامي من الناحية اليسرى، ارتقى المدافع ميلينكوفيتش ليضرب الكرة برأسه وتمر فوق العارضة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، عادل لاوتارو النتيجة للإنتر، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها باريلا الذي ركض من منتصف الملعب، ليمرر إلى لاوتارو الذي راوغ مدافع الفيولا وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.
وأسفرت الدقيقة (52) عن هدف التقدم للإنتر، بعد مجهود مميز من لاوتارو الذي حافظ على الكرة بشكل جيد أمام سفيان أمرابط، ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة أرضية تصطدم بمدافع فيورنتينا تشيكيريني، وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وواصل ريبيري مجهوده المميز، بعدما انطلق في الناحية اليسرى ومرر الكرة إلى القادم من الخلف كاستروفيلي، الذي سدد الكرة من داخل المنطقة على يسار هاندانوفيتش، ليسجل التعادل بالدقيقة (57).

وأهدر بيريسيتش فرصة التقدم على الإنتر، بعدما سنحت له الفرصة من تمريرة سحرية من إريكسن من فوق المدافعين، استلمها الكرواتي وسددها بطريقة غريبة بعيدة عن المرمى.

وبالدقيقة (63)، أحرز كييزا هدف ثالث لفيورنتينا، بعد تمريرة جديدة من الساحر ريبيري من منتصف الملعب إلى كييزا في الناحية اليمنى، انفرد وسدد الكرة بطريقة رائعة في الشباك.

ودفع كونتي بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي هذا الصيف تواليًا، بعدما دفع بحكيمي ثم فيدال وناينجولان، وأضاع لوكاكو أخطر فرص اللقاء، بعد تمريرة من بيريسيتش من الناحية اليسرى سددها المهاجم البلجيكي بجوار القائم في الدقيقة (68).

Image

واستمر لوكاكو في إهدار الفرص السهلة، فمن تمريرة لاوتارو فتح لوكاكو لنفسه المساحة وانفرد بالمرمى ليسدد بطريقة غير جيدة يبعدها المدافع لركنية.

وفي الدقيقة (87)، عادل لوكاكو النتيجة للإنتر، بعد لعبة ثلاثية رائعة، بتمريرة من لوكاكو إلى ناينجولان على حدود المنطقة، ليمررها رادجا من فوق المدافعين إلى حكيمي، الذي مهدها بتمريرة أمام المرمى إلى لوكاكو الذي سدد الكرة في الشباك.

وقلب الإنتر النتيجة رأسًا على عقب، وفي الدقيقة 89، حيث سجل دي أمبروزيو الهدف الرابع للنيراتزوري برأسية متقنة في الشباك، بعد عرضية ممتازة من أليكسيس سانشيز.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.