بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يفوز على ضيفه إيفرتون بثلاثية نظيفة

بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يفوز على ضيفه إيفرتون بثلاثية نظيفة 1

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه إيفرتون بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدولي الجزائري رياض محرز شارك بديلا بدايةة من الدقيقة 58.

وسجل ثلاثية السيتي كل من رحيم سترلينج في الدقيقة (44) ورودريجو في الدقيقة (55) وبيرناردو سيلفا في الدقيقة (86).

بتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني متقدما على ليفربول (25)، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 15 نقطة في المركز الـ11.

 

شكل مانشستر سيتي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة السابعة، وذلك بتسديدة من كانسيلو من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت ببالمر ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11، بعدما أرسل سترلينج عرضية من الجانب الأيمن تابعها فودين برأسية ذهبت إلى جوار القائم.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 27، بعرضية من فودين من الجانب الأيسر، ارتقى لها سترلينج مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

 

وأهدر السيتي فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 28، بعدما مرر بالمر كرة سحرية لبيرناردو داخل منطقة الجزاء، لينفرد البرتغالي بحارس إيفرتون ويسدد كرة تألق بيكفورد في التصدي لها، وتابعها جوندوجان برأسية اصطدمت بالعارضة.

وتواصل زحف السيتي تجاه مرمى إيفرتون، بتسديدة أرضية قوية من بالمر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بيكفورد في الدقيقة 30، وتابعها سترلينج بتسديدة أرضية ضعيفة من داخل المنطقة، أمسك بها بيكفورد بسهولة.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 33، بعد تعرض سترلينج للإعاقة من قبل كين، قبل أن يتراجع الحكم عن احتسابها بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 44، بعدما أرسل كانسيلو بينية رائعة بخارج القدم داخل المنطقة، تابعها سترلينج بتسديدة مباشرة سكنت شباك بيكفورد.

وظهر إيفرتون هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بتنفيذ تاونسيند لمخالفة على حدود المنطقة، مسددًا كرة مباشرة أمسك بها إديرسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد.

 

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 55، وذلك بعدما تابع رودريجو كرة مبعدة من دفاع إيفرتون، ليطلق صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 60، بعدما مرر كانسيلو الكرة لمحرز الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد النجم الجزائري كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وعاد محرز للظهور من جديد في الدقيقة 70، بتسديد مخالفة مباشرة ذهبت في أحضان بيكفورد.

وحاول بالمر تدوين اسمه في قائمة المسجلين بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 74، إلا أنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأهدر السيتي فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث، بعدما تلقى سترلينج عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 78، لينفرد ببيكفورد إلا أنه تعثر بغرابة أثناء محاولة استلام الكرة، ليمسك بها حارس إيفرتون.

وأحرز السيتي الهدف الثالث في الدقيقة 86، بعدما سدد بالمر كرة من على حدود المنطقة، اصطدمت بدفاع إيفرتون وتمهدت أمام سيلفا الذي انفرد ببيكفورد وسدد بسهولة في الشباك.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.