الرئيسية / الرئيسية

شباب بلوزداد بطلا للدوري الجزائري للمرة الثالثة على التوالي

شباب بلوزداد بطلا للدوري الجزائري للمرة الثالثة على التوالي 1

بصم رائد ترتيب بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم، شباب بلوزداد على لقبه الثالث على التوالي والتاسع في مشواره، بفضل الفوز الذي حققه، الثلاثاء أمام ضيفه اتحاد بسكرة بنتيحة 2-0، بمناسبة تسوية رزنامة المنافسة لحساب الجولة الـ 26.

ويحمل فوز “ابناء لعقيبة” إمضاء كل من حسام الدين مرزيق في الدقيقة 31 وخالد بوسليو في الدقيقة 45.

فبعد الفوز الذي حققه يوم الجمعة الماضي خارج مواقعه بنتيجة عريضة على سريع غليزان بنتيجة 8-0 كانت النتيجة الإيجابية التي حققها أمام بسكرة والتي جعلته يعمق الفارق عن ملاحقه المباشر شبيبة القبائل ب 7 نقاط كاملة، كافية ليحصد اللقب قبل جولتين فقط عن نهاية الموسم الكروي.

وستتواصل مباريات تسوية رزنامة الرابطة الأولى، غدا الأربعاء، أين ستكون مولودية وهران، امام فرصة سانحة لضمان بقائها رسميا  في الرابطة الأولى لدي استضافتها بملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، لشبيبة السورة.
فـ “الحمراوة” الذين يوجدون أيضا على سلسلة 11 مباراة متتالية بدون تعثر، مطالبون بتوخي الحذر أمام تشكيلة بشار التي تصارع من أجل احتلال مرتبة فوق “البوديوم”.

من جهته، سيكون ملعب بن عبد المالك بقسنطينة مسرحا لدربي محلي واعد بين شباب قسنطينة ووفاق سطيف، في حوار شيق مفتوح على كل الاحتمالات.
فالسنافر الذين يمرون بفترة فراغ في الجولات الأخيرة بعد 3 تعادلات وهزيمتان، يسعون لتحقيق الاستفاقة المنتظرة أمام جماهيرهم وكلهم طموح في الظفر بمشاركة دولية الموسم المقبل.
وهو نفس الهدف الذي يبحث عنه الوفاق الذي وضع نصب عينيه انهاء الموسم ضمن الست الأوائل للمشاركة في منافسة قارية أو عربية.

النتائج الجزئية:
الجولة الـ 26: شباب بلوزداد – إتحاد بسكرة 2-0
الاربعاء 1 جوان سا 16:45
الجولة الـ 24: مولودية وهران – شبيبة الساورة
الجولة الـ 26: شباب قسنطينة – وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.