وزير السكن يتفقد ملعب الدويرة

وزير السكن يتفقد ملعب الدويرة 1

أسدى وزير السكن والعمران والمدينة, محمد طارق بلعريبي, توجيهات للقائمين على اشغال ملعب الدويرة ( الجزائر العاصمة), تتعلق ب”الاحترام الصارم” لنظام العمل بغية الانتهاء في الآجال المحددة من انجاز هذه المنشاة الرياضية, حسب ما افاد به بيان للوزارة.

و جاءت هذه التوجيهات, حسب ذات المصدر, خلال زيارة عمل وتفقد إلى ملعب الدويرة, قام بها السيد بلعريبي ليلة أمس الثلاثاء, ” قصد الوقوف على مدى تطبيق تعليمات العمل بنظام 3*8 “.

و بهذه المناسبة , تفقد  الوزير وتيرة الأشغال بالأنفاق الثلاثة للملعب وكذا مركز القيادة والمراقبة ليقف بعد ذلك على الوتيرة التي تعرفها أشغال التهيئة الخارجية التي تقوم بها الشركة الوطنية للأشغال العمومية, يضيف البيان.

و تابع البيان بهذا الخصوص, ان  السيد بلعريبي قام “بتوجيه إعذار للمؤسسة وطالبها بالاحترام الصارم للعمل بنظام 3*8على أن ينشر الإعذار في الصحافة هذا الأسبوع”.

كما كان للوزير, وفقا لذات المصدر,  حديث مع مسؤول المؤسسة المكلفة بإنجاز أرضية الملعب, والذي طلب من الوزير توفير بعض الأمور التقنية التي تسمح بتقدم الأشغال, و هو الأمر الذي أكد الوزير على “ضرورة تنفيذه حتى تتواصل الأشغال بكل أريحية وهذا بغية الانتهاء في الآجال المحددة”, حسب بيان الوزارة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *