جمال بلماضي : تمنيت لو دخل الشبان الجدد في ظروف اسهل

جمال بلماضي : تمنيت لو دخل الشبان الجدد في ظروف اسهل 1

عبر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه المحاربين أمام النيجر (2-1) على معلب نيلسون مانديلا.

وقلب المنتخب الجزائري تأخره بهدف أمام ضيفه النيجر إلى فوز (2-1)، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي: “تمنيت أن يشارك الجدد في ظروف أفضل، ولكن الظروف الصعبة حتمت علينا الاعتماد عليهم، وقد شاركوا وأظهروا جودتهم الحقيقية وقدرتهم على تقديم الإضافة”.

وأضاف: “لقد تلقينا هدفا في الشوط الأول بطريقة مفاجئة وهو ما صعب علينا المباراة، وأنا دائما ما أشدد على هذه الوضعيات، فأن تلعب متأخرا في النتيجة أمام منتخب يتكتل في الخلف ستكون معاناتك كبيرة للعودة”.

وواصل مدرب المنتخب الجزائري: “المباراة لم تكن سهلة، وارتكبنا بعض الأخطاء وهذا الأمر عقد مأموريتنا، لكن في الشوط الثاني تحسن الأداء وقمنا بعدة تغييرات ساعدتنا على العودة في المباراة”.

وحول المستوى الذي قدمه اللاعبون الجدد، قال: “كنت أريد أن يكون دخولهم في وضعية أفضل، فلا يعقل أن تلعب لأول مرة مع المنتخب وتجد نفسك مطالبا بقيادته لتحقيق الفوز في ظروف صعبة، وأعتقد أنهم يستحقون منا كل الشكر والثناء”.

وزاد: “كل اللاعبين يمتلكون حظوظا في المنتخب، المنافسة أصبحت على أشدها، ولاعب مثل حجام لم يأتي ليجلس على مقاعد البدلاء، وقد أظهر منذ الوهلة الأولى رغبته في اللعب بصفة منتظمة، وهذا أمر مشجع”.

وتابع: “حتى العائدون كانوا في المستوى، فلاعب مثل بونجاح يعود بعد غياب أكثر من عام ويسجل، وآيت نوري دخل مباشرة في صلب الموضوع وقدم مردودا مثيرا للاهتمام”.

وأتم: “اللاعبون يشعرون الآن بارتفاع حجم المنافسة، وهذا سيكون إيجابيا للمنتخب، وأنا أؤكد أنني سعيد من أجل جميع اللاعبين”.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.