الفاف تعلن طيّ صفحة بلماضي نهائيا

الفاف تعلن طيّ صفحة بلماضي نهائيا 1

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم أنها قامت بطي صفحة الناخب الوطني جمال بلماضي بشكل نهائي وتخطط الآن لتحدّ جديد مع مدرب جديد وطاقم فني جديد سيتم تعيينه قريبا.

📌الـ “فاف”: سجلنا بأسف، مسار المنتخب الوطني، الذي لم يرق إلى مستوى تطلعات الشعب الجزائري في “كان 2023” بالخروج من الدور الأول.
📌الـ “فاف”: اتفقنا مع بلماضي بعد يوم من خسارة موريتانيا على فسخ العقد بالتراضي، وبعد الوصول لأرض الوطن الناخب الوطني غير رأيه، وطالب بمهلة للتفكير، لكن هذا الأخير غادر أرض الوطن دون أي رد.
📌الـ “فاف”: نعتبر صمت بلماضي وخروجه من أرض الوطن رفضا لما تم الاتفاق عليه.
📌الـ “فاف”: الاتحاد الجزائري مضطر إلى طيّ الصفحة بشكل نهائي وهو يخطط الآن لتحدي جديد مع مدرب جديد وطاقم فني جديد سيتم تعيينه قريبا

في بيان مطول نشرته على موقعها الالكتروني، اليوم، عادت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالتفصيل إلى قضية الطلاق بالتراضي مع الناخب الوطني جمال بلماضي وما أعقبها بعد عودة المنتخب الوطني من كوت ديفوار يجر أذيال الخيبة بعد إقصائه المبكر من نهائيات كأس أمم إفريقيا وهي القضية التي شغلت الرأي العام المحلي طيلة الأيام الماضية.

بيان الفاف وبعد أن عدّد الإمكانيات التي تم توفيرها للمنتخب الوطني لكرة القدم تحت قيادة جمال بلماضي، مقابل ما وصفه بالفشل المؤلم إثر الخروج المبكر من دورتي 2021 و2023 بالكاميرون وكوت ديفوار وتذيله ترتيب المجموعة في الدور الأول إضافة إلى عدم التأهل إلى كأس العالم 2022.

وذكر بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنه بعد يوم من الإقصاء ” المر” في كوت ديفوار تدخل رئيس الفاف وليد صادي الذي استدعى جمال بلماضي بمدينة بواكي لتقييم مشاركة الجزائر في الكان وتم الاتفاق على الطلاق بالتراضي، غير أنه -يضيف البيان- وبعد العودة إلى أرض الوطن في اليوم الموالي رفض بلماضي التوقيع على اتفاق الطلاق بالتراضي وانسحب بشكل مفاجئ عكس بقية أعضاء الطاقم الفني.

 وأضافت الاتحادية أنه بعد مرور 4 أيام لم تتلق أي رد من الناخب الوطني جمال بلماضي الذي غادر أرض الوطن وهو اعتبرته الفاف رفضا للاتفاق وديا من طرف بلماضي لتقرر مضطرة إلى طي الصفحة بشكل نهائي وتخطط الآن لتحد جديد مع مدرب جديد وطاقم فني جديد سيتم تعيينه قريبا.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.