الجزائري أنيس حاج موسى مطلوب في ايندهوفن الهولندي

الجزائري أنيس حاج موسى مطلوب في ايندهوفن الهولندي 1

ما زال اللاعب الجزائري الصّاعد أنيس حاج موسى يصنع الحدث، بعد تألقه اللافت في البطولة الهولندية، ورغم أنّه التحق بنادي فيتيس أرنهايم خلال فترة الإنتقالات الشتوية، الا أنه نجح في ترك بصمة كبيرة مع الفريق، وهو الأمر الذي لفت انتباه أكبر الأندية في هولندا التي تحركت من أجل التعاقد معه.

لم يمر تألق اللاعب الجزائري الواعد أنيس حاج موسى مع فيتيس أرنهايم مرور الكرام، حيث أضحى اللاعب مطلوبا من أقوى واكبر الأندية في هولندا والتي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كونه لاعب موهوب ولديه الكثير ليقدمه مستقبلا.
كانت الصحافة الهولندية قد أكدت في وقت سابق أن اللاعب السابق للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، يحظى باهتمام فريقي فينورد روتردام وبي اس في ايندهوفن اللذين يريدان التعاقد معه، لكن الأمور العملية بدأت فعلا وهناك فريق من اللذين ذكرا سابقا قد تحرّك فعلا من أجل ضم اللاعب الواعد.
في هذا السياق أكد موقع “فوتبال برومير” الهولندي المتخصص، أن نادي بي اس في ايندهوفن بدأ خطواته العملية من أجل التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال وضع خطة محكمة يقودها المدير الرياضي للفريق، وهذا لقطع الطريق امام الأندية الأخرى، خاصة فريق فينورد الذي أبدى اهتماما بضم اللاعب.
الموقع المذكور أكّد أنّ ايرنيست شتيوارت المدير الرياضي لنادي بي اس في ايندهوفن، تنقل بنفسه وحضر المواجهة الأخيرة لنادي فيتيس ارنهايم أمام فريق غو اهيد ايغلز من أجل معاينة حاج موسى، وأبدى إعجابه الكبير بإمكانياته بعد أن تابع أطوار المباراة من المدرجات.
لم يتوقف عمل المدير الرياضي عند المعاينة بل تواصل مع اللاعب بعد المباراة، حسب الموقع المذكور الذي أكّد أنّ شتيوارت تحدث مع حاج موسى، وأكد له رغبته الكبيرة في نقله الى بي اس في ايندهوفن خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو الأمر الذي تجاوب معه حاج موسى كثيرا.
اللاعب الجزائري أكّد للمدير الرياضي لبي أس في أنه سيكون فخورا باللعب في أحد اكبر الأندية الهولندية، وهي الرسالة التي فهمها شتيوارت جيدا حيث دوّن تقريرا إيجابيا عن لقائه مع اللاعب، وسيبرمج خلال الفترة المقبلة سفرية الى بلجيكا من أجل حسم الأمور مع فريق باترو ايسدين الذي يمتلك عقد اللاعب.
الانتقال الى بي أس في سيكون أمرا مميزا للاعب أنيس حاج موسى، خاصة انه سينتقل الى فريق متعود على المنافسة بقوة على الألقاب، وهو ما يفتح أمامه باب التألق ويساهم كثيرا في تطوير مستواه الفني والتقني، كما انه سيجد البيئة المناسبة له للنضج التكتيكي وبحكم صغر سنه لن يجد أفضل من هولندا للتطور والبروز.
اللاعب الجزائري الواعد يخطو حاليا أهم خطوة في مشواره الرياضي، والتي ستضعه على طريق التألق والنجاح مستقبلا، كما أنه ستقلل عليه الكثير من المراحل التي كان يجب أن يخطوها، خاصة أن الانتقال الى فريق مثل بي اس في سيقلل الفجوة بينه وبين الوصول الى إحدى الأندية الكبيرة في أوروبا.
من ناحية أخرى، يعد حاج موسى من المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل كبير مع المنتخب الوطني، وهو الأمر الذي يجعله الآن مطالبا بحسن الاختيار حتى لا يقع في القرار الخاطئ مستقبلا، خاصة أن الفرصة مواتية أمامه للتواجد مستقبلا مع المنتخب الوطني.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.