الخضر يجرون اول حصة تدريبية بقيادة الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش

الخضر يجرون اول حصة تدريبية بقيادة الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش 1

اجرى المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, سهرة امس الاثنين , اول حصة تدريبية له تحت قيادة الناخب الوطني الجديد, البوسني, فلاديمير بيتكوفيتش, تحسبا للدورة الدولية الودية ” سيري فيفا 2024″ المقررة في الجزائر و عنابة في الفترة الممتدة من 22 الى 26 مارس.

وأوضح بيان الهيئة الفدرالية الذي نشرته عبر موقعها الرسمي انه :” بعد ساعات قليلة فقط من التحاقهم بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, باشرت العناصر الوطنية تحضيراتها  بإجراء الحصة التدريبية في اطار التربص الاعدادي تحسبا للدورة الدولية الودية”.

واضاف بيان “الفاف” :” بأن الحصة الأولى تحت قيادة الناخب الجديد كانت غنية بالدروس, وكانت أيضا فرصة للتقني البوسني من أجل التعرف على اللاعبين “مبرزة” أن الحصة  التدريبية الأولى لمحاربي الصحراء، كانت خفيفة ومتنوعة. وسط أجواء مميزة بين رفقاء الدولي رامي بن سبعيني  الذين كانوا سعداء جدا بارتداء قميص الخضر من جديد”.

وخلال هذه الحصة الاولى قام الطاقم الفني للمنتخب الوطني بتقسيم التشكيلة إلى مجموعتين, حيث خاضت المجموعة الاولى تدريباتها على أرضية الميدان, بينما تدربت المجموعة الثانية داخل القاعة.

وسيواصل المنتخب الوطني تحضيراته من خلال اجراء حصة تدريبية اخرى سهرة اليوم الثلاثاء,  تحسبا للمواجهتين المقبلتين امام كل من بوليفيا هذا الجمعة (22 مارس الجاري),  قبل ملاقاة جنوب إفريقيا الثلاثاء يوم 26 مارس من الشهر ذاته, بداية من الساعة ال00ر22سا بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر العاصمة).

وتجدر الاشارة ان الناخب الوطني الجديد,البوسني فلاديمير بيتكوفيتش, قد وجه الدعوة ل31 لاعبا  للمشاركة في التربص الأول له مع التشكيلة الوطنية.

وسجلت هذه القائمة الاولى للناخب الوطني الجديد غياب قائد المنتخب رياض محرز (الاهلي السعودي) وعودة العديد من اللاعبين من بينهم وسط ميدان هجومي ياسين براهيمي (الغرافة/قطر) و سعيد بن رحمة (أولمبيك ليون/فرنسا) وياسين بن زية (كمارباغ/أذربيجان) وجوان حجام (يونغ بويز بيرن/سويسرا) وبشير بلومي (فارانزي/البرتغال) وبدرالدين بوعناني (لوريون/فرنسا).

ومن بين العناصر الجديدة في صفوف التشكيلة الوطنية محمد أمين مداني (شباب قسنطينة) ومنصف بكار (نيو يورك سيتي/أمريكا), وحاج موسى (فيتاس أرنيم/هولندا) وقندوسي (سيراميك/مصر) ورفيق قيتان (ايستوريل برايا/البرتغال).

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.