مولودية بجاية : ألان غيغر مدربا جديدا للموب وحاجي ثاني المستقدمين

مولودية بجاية : ألان غيغر مدربا جديدا للموب وحاجي ثاني المستقدمين 1

حسمت إدارة مولودية بجاية في أمر العارضة الفنية التي بقيت شاغرة منذ رحيل المدرب عبد القادر عمراني في اتجاه الرائد السعودي، حيث تعاقدت ظهيرة أمس الأحد بصفة رسمية مع المدرب السويسري ألان غيغر لمدة سنة واحدة، وهذا بعدما توصلت إلى اتفاق نهائي معه، بخصوص الجانب المالي والأهداف.
وبلغنا في هذا الإطار أن التقني السويسري سيتقاضى  مبلغ 14 ألف أور شهريا، كما أن  إدارة الموب اتفقت معه على لعب الأدوار الأولى في منافسة البطولة ومشوار مشرف في رابطة أبطال إفريقيا التي سيشارك فيها الفريق، بعدما أنهى الموسم المنقضي في مركز الوصافة.
وتجدر الإشارة إلى أن المدرب غيغر يعرف الكرة الجزائرية بشكل جيد، لأنه سبق له أن اشرف على حظوظ ثلاثة فرق محلية، ويتعلق الأمر بكل من شبيبة القبائل و وفاق سطيف و مولودية الجزائر، وحقق نتائج جيدة مع فريقي شبيبة القبائل و السطايفي، في حين لم تكن تجربته مع الفريق العاصمي ناجحة، وهو ما جعله لا يعمر طويلا.
ومن جهة أخرى رسم اللاعب السابق لشباب قسنطينة أبو القاسم حاجي انضمامه إلى تعداد الفريق البجاوي، حيث أمضى عقدا يحمل بموجبه اللونين الأخضر والأسود لمدة موسمين مقابل راتب شهري قدره 60 مليون سنتيم، و يعد حاجي ثاني المستقدمين بعد زميله السابق في شبيبة بجاية بلال ميباركي المنضم في وقت سابق إلى صفوف الفريق البجاوي الذي  يرتقب أن يتدعم بلاعبين آخرين على غرار تجار و ضيف (  ج . الشلف)و شريفي و خالي (  ا. بلعباس) و حموش ( ش. بجاية).
وبالمقابل سجلت تشكيلة “ الموب” خلال 48 الساعة الأخيرة، ذهاب لاعبا آخر ويتعلق الأمر بالقائد نسيم دحوش الذي قرر مغادرة صفوف “ الموب” والانضمام إلى تعداد مولودية العلمة، وهذا بعد فشل المفاوضات التي جمعته بالرئيس اخلف في شقها المالي، حيث اشترط اللاعب راتبا شهريا قدره 120 مليون سنتيم لتجديد عقده مع الفريق، في حين عرضت عليه الإدارة البجاوية مبلغ 100 مليون.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.