شباب قسنطينة : شكــلام ,أكســاس, غربي و مكاوي بألــوان السنافــر

شباب قسنطينة : شكــلام ,أكســاس, غربي و مكاوي بألــوان السنافــر 1

رسم أمس مدافع نادي نجران السعودي فريد شكلام و متوسط ميدان مولودية الجزائر صبري غربي انضمامهما إلى شباب قسنطينة بعد أن وقعا على العقد الذي سيربطهما بالسنافر لموسمين، بحضور المدرب فرانسوا براتشي و المدير العام محمد حداد والمدير الرياضي سمير بن كنيدة.
وكان المدافع شكلام قد حل بقسنطينة سهرة أمس الأول، أين التقى الرئيس حداد وتفاوض معه، حيث أكدت مصادر موثوقة بأن مدافع نجران قد وافق على المقترح المالي الجديد، وسينال أجرة شهرية قدرها 150 مليون سنتيم عوض 200 مليون التي اتفق عليها من قبل مع المدير العام المستقيل عمر بن طوبال.
وكان للنصر حديث مع المدافع نجران قال فيه:» أنا سعيد للغاية بانضمامي إلى فريق عريق مثل شباب قسنطينة، لا أخفي عليكم أني منذ أن اتفقت مع بن طوبال و أنا في رأسي أني لاعب في الشباب، و لم أتأثر بتغيير المدير العام و الدليل أنني اليوم في قسنطينة».
وأما بخصوص غربي فقد حل صبيحة أمس بمطار محمد بوضياف و كانت الوجهة مباشرة إلى إحدى العيادات المختصة من أجل إجراء الفحوصات المعمقة تمهيدا لانضمامه إلى الشباب.

من جهة أخرى وقع الثنائي مكاوي وأكساس للسنافر أمس، بعد مفاوضات قصيرة بفندق الحسين الذي نزلا به أمس. اللاعبان وقعا للفريق القسنطيني بعد  خضوعهما للفحوصات الطبية.
على صعيد أخر علمت النصر بأن مالك شركة شباب قسنطينة «طاسيلي» قد منحت الضوء الأخضر للتعاقد مع صانع ألعاب الخضر السابق مراد مغني، الأمر الذي جعل حداد يتفاوض أمس مع مناجيره، الذي أكد أن المولودية قد منحت 15 ألف أورو كراتب شهري للاعب.

براتشي يوافق على التعاقد مع المغترب حمدي

من جهة أخرى كشفت مصادر مقربة من مدرب الشباب فرانسوا براتشي بأن الأخير أعجب كثيرا بإمكانات صانع ألعاب نادي بريست الفرنسي حمدي بلال، البالغ من العمر 22 سنة، حيث أنه من مواليد 25 فيفري 1993 بمدينة فرولال الفرنسية، علما و أن اللاعب يوجد محل اهتمام نادي مولودية الجزائر كذلك، لكن إدارة السنافر قد تخطف اللاعب من المولودية، خاصة و أن حداد قد دخل في مفاوضات مع مناجير اللاعب.

بزاز يقترب من العودة

وفي السياق ذاته يقترب المهاجم الدولي السابق ياسين بزاز للعودة إلى الشباب، بعد أن دخل المدير العام المؤقت محمد حداد في اتصال مباشر مع اللاعب، وقد كشفت مصادر مقربة من مدلل السنافر السابق ياسين بزاز بأن هذا الأخير سيتنقل اليوم أو غدا إلى غرب البلاد بالضبط إلى الباهية وهران من أجل من أجل ملاقاة رئيس مولودية وهران الحاج أحمد «بابا» للحديث معه حول أوراق تسريحه، سيما وأنه لا يزال مرتبطا بعقد لموسم واحد.

السنغالي فـال باق مع الشباب

ومثلما سبق و أن أشرنا إليه اجتمع ثنائي الطاقم المسير بن كنيدة و حداد باللاعب السنغالي فال أليون و هذا من أجل وضع النقاط على الحروف معه، بعد التأكد من سلامته النهائية نظير الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي و حاولا معرفة الجاهزية البدنية التي وصل إليها من خلال العمل الكبير الذي خضع له برفقة المحضر البدني بن قارة، و هو ما جعل الثنائي يقتنع بضرورة بقائه مع الفريق و ترسيم عقده مع النادي الرياضي القسنطيني.

ترقية ثنائي الآمال غطوط وبونويوة

كما أقر المدرب براتشي بضرورة الاحتفاظ بثنائي الآمال المهاجم غطوط و كذا وسط الميدان الدفاعي بونويوة، و هذا نظرا للإمكانات التي يتوفران عليها و هو ما جعل الإدارة تسارع من أجل ضبط موعد معهما لتوقيع عقودهما، و هو ما تم حيث يكونا قد وقعا على عقد سيرتبطان بموجبه لثلاث مواسم، حيث أن المسيرين يريدون عقودا على المدى البعيد.
وقد أكد المدرب فرانسوا براتشي في حديث جانبي جمعنا به سهرة أمس الأول بفندق الحسين بأنه اتفق مع المدير العام محمد حداد حول كل التفاصيل، و قد باشر عمله منذ مدة تحضيرا للموسم الكروي المقبل، حيث قال:» اتفقت مع حداد حول كل التفاصيل، أنا منشغل بالتحضير للموسم المقبل بالتشاور مع المسيرين، و لن يهنا لي بال حتى ننهي عملية الإستقدامات».

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.