شباب قسنطينة يواجه كييفو فيرونا الإيطالي في مباراة إستعراضية يوم 25 جويلية

شباب قسنطينة يواجه كييفو فيرونا الإيطالي في مباراة إستعراضية يوم 25 جويلية 1

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للخضرة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد استقرت على هوية منافسها في المباراة الاستعراضية المبرمجة ليوم 25 جويلية، وسيكون النادي الإيطالي «كييفو فيرونا»، بعد أن وقع عليه الاختيار، من بين العروض التي وصلت إدارة حداد خلال الأيام القليلة الماضية.
وكان من المفترض أن يواجه السنافر إما العملاق الإيطالي نادي إنتير ميلان، أو العملاق الإسباني نادي فالنسيا، لكن حسب مصادر مقربة من الإدارة، فإن الناديين قد اعتذرا عن مواجهة السنافر بسب الرزنامة، وبرنامج تحضيرات الفريقين، وعدم إمكانية تنقلهما إلى مدينة الجسور المعلقة.
وحسب ذات المصادر فقد راسل حداد إدارة نادي كييفو فيرون، وقدم لهم المقترح بصفة رسمية، ويكون قد تلقى الموافقة المبدئية، في انتظار الفصل في الإجراءات التنظيمية للمباراة.
على صعيد آخر علمت الخضرة من مصادرها الموثوقة، بأن مسؤولي طاسيلي سيحلون نهار اليوم بمدينة قسنطينة، وهذا من أجل عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، والفصل في بعض القضايا العالقة، سيما قضية الممول الرسمي للسنافر بالبدلات والمعدات الرياضية «ماكرون»، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق التحضيرات.
كما سيدرس مجلس الإدارة سهرة اليوم قضية الأموال التي جعلت المسيرين في وضعية حرجة، حيث باشروا الاستقدامات متأخرين مقارنة ببقية الفرق الأخرى، ومن المنتظر أن يتم ضبط الميزانية الخاصة بالموسم الجديد، مع التسريع في تسريح الأموال، سيما وأن الفريق بحاجة ماسة إلى السيولة المالية في الوقت الراهن.

السنافر يضبطون ساعاتهم على الساعة (00,00)

على صعيد آخر أنهى أنصار شباب قسنطينة تحضيراتهم للاحتفال الضخم الذي سينظمونه بداية من سهرة اليوم، إحياء للذكرى 117 لميلاد النادي، والتي تتزامن ويوم 26 جوان.
وقد نظم بعض الفاعلين من الأنصار حفلا بفندق الحسين بعد صلاة التراويح، وجهوا فيه الدعوة إلى كل الرؤساء السابقين والمعروفين في محيط النادي بمساعدتهم للفريق، على أن تكون الوجهة بعد ذلك إلى الجسر العملاق صالح باي، الذي سيشهد اكبر «كراكاج» للسنافر.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.