الجولة الثالثة من البطولة المحترفة الأولى (نصر حسين داي – مولودية الجزائر) النصرية للخروج من الأزمة والعميد لتسيد العاصمة

تعود البطولة المحترفة الأولى إلى نشاطها بعد توقف دام لقرابة شهر بسبب مقتل لاعب الكناري إيبوسي. وسيكون ملعب 20 أوت بالعناصر مسرحا لداربي واعد بين النصرية والمولودية في لقاء يعد بالكثير ويصعب التكهن بنتيجته.nahd

ولعل غياب عبد الرحمان حشود سيكون مؤثرا على كتيبة المدرب بوعلام شارف مادام هذا الأخير سيفقد أحد أهم عناصره الأساسية بسبب الإصابة التي ستحرم مدافع العميد من عدة مباريات إلى أن تشكيلة العميد عازمة على العودة بالزاد كاملا من تنقلها للعاصمة وتوجيه رسالة لمنافسيها في البطولة مفادها أن المولودية ستلعب على كل الجبهات ولن تفرط في البطولة خاصة أن تشكيلة شارف عرفت تغيرات كثيرة وتدعيمات رغبة في مسؤولي النادي الظفر بالألقاب كما أن الفوز الأخير لرفقاء الحارس الدولي فوزي شاوشي أمام جمعية الشلف من شأنه أن يعطي دفعة معنوية لأصحاب الزي الأحمر والأخضر الذين يتمنون أن يكون أنصارهم في الموعد مادام الشناوة سلاح المولودية في انتصاراته.

في الجهة المقابلة يدخل أشبال المدرب عز الدين آيت جودي بنية الفوز لا غير وتحقيق الوتبة خاصة أن الفريق قد بدأ البطولة بشكل سيء وخسر في المقابلتين الأولتين أمام مولودية بجاية وجمعية وهران ما يؤكد أن لقاء الغد سيكون حاسما لأصحاب الزي الأحمر والأصفر واللعب أمام جمهورهم وعلى أرضهم سيجعل الفريق مطالبا بحصد النقاط الثلات رغم مأمورية المباراة التي سيكون فيها المنافس قويا والمباراة داربي عاصمي. إلى أن الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في اللقاء الودي أمام اتحاد العاصمة طمئن الأنصار قليلا في ظل انتظار التأكيد يوم غد.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 1

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 2

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 3

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 4

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 5

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.