ريال مدريد يقدم خدمة كبيرة لنجم الجزائر

ريال مدريد يقدم خدمة كبيرة لنجم الجزائر 1

أصبح النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي على رادار مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في الوقت الذي باتت فيه الصفقة مهددة بسبب واحد من نجوم ريال مدريد.

ويدخل عدد من اللاعبين ضمن الصفقات التي ينوي الهولندي لويس فان جال إبرامها في الفترة القادمة ولكن صفقة محرز يهددها نجم ريال مدريد الوليزي جاريث بيل الذي يتمنى فان جال ضمه.

وقدم نادي ريال مدريد خدمة جليلة للاعب الجزائري حينما كشف عن أنه لن يترك جاريث بيل ولديه رغبة في الإبقاء على اللاعب لفترة أطول حتى بعد نهاية الموسم الحالي ورغم ما يدور من حين وآخر بوجود خلافات بين بيل وزميله كريستيانو رونالدو.

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية كشفت أن محرز يعتبر اللاعب رقم واحد الذي يسعى مان يونايتد لضمه خلال الانتقالات الصيفية ، وكذلك السنغالي ساديو ماني لاعب ساوثهامبتون.

يأتي ذلك في الوقت الذي حذر فيه كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي رياض محرز بالانتقال لمان يونايتد وتجاهل كافة العروض المقدمة إليه من كبار الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورداً على سؤال من أحد الصحفيين باهتمام مانشستر يونايتد باللاعب رد رانييري قائلاً: اعتقد أنه من المهم بالنسبة لرياض محرز الاستمرار مع ليستر سيتي، عليه أن يعي أهمية البقاء في الفريق لتعلم المزيد من الأمور“. وأوضح: يلعب حالياً على أعلى مستوى مع ليستر سيتي وقد وصل لقمة مستواه، لكنه مطالب بالحفاظ على ما فعله بل وتطوير نفسه، من المهم أن يكبر معنا“.

وتطور مستوى رياض محرز منذ وصول رانييري لتدريب فريق الثعالب، إذ سجل سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز من 11 مباراة، وشارك في صناعة العديد من الأهداف، وهو معدل أفضل بكثير من معدله مع الفريق خلال الموسم الماضي حيث اكتفى بأربعة أهداف من 25 مباراة.

مواضيع ذات صلة

شاهد مافعله ريان ايت نوري ضد مانشستر سيتي اليوم 2

04 مايو 2024 - 19:48

شاهد مافعله ريان ايت نوري ضد مانشستر سيتي اليوم

شاهد هدف سليماني اليوم في الدوري البلجيكي 3

04 مايو 2024 - 18:59

شاهد هدف سليماني اليوم في الدوري البلجيكي

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 4

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 5

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 6

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 7

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.