كلاسيكو شباب قسنطينة و مولودية الجزائر منقول على المباشر

كلاسيكو شباب قسنطينة و مولودية الجزائر منقول على المباشر 1

كشفت مصادر حسنة الإطلاع ، بأن اجتماع مجلس إدارة شباب قسنطينة طلب تعيين المدير الرياضي أو المناجير الجديد في أقرب وقت ممكن، في إشارة واضحة إلى مغادرة المدير الرياضي السابق سمير بن كنيدة، الذي قدم استقالته في وقت سابق، علما وأن هناك 3 أسماء مطروحة على طاولة المدير العام الجديد عبد الحميد حركاتي، سيختار منهم واحدا وبنسبة كبيرة سيكون لاعب سابق في شباب قسنطينة.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن اجتماع أمس جرى بحضور المدير العام الجديد عبد الحميد حركاتي وخبير الحسابات، خاصة وأن الجانب المادي أخذ الحيز الكبير في الاجتماع، سيما الملاك لم تعجبهم وضعية الفريق سواء من ناحية سلم الترتيب أو حتى من الجانب المادي، بالنظر إلى ارتفاع الكتلة الشهرية التي وصلت إلى 3.6 مليار سنتيم، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن سبونسور جديد وهناك مفاوضات جارية بين الملاك وثلاثة ممولين.
بن شريفة يستأنف ومغني يضيع مباراة المولودية
من جهة أخرى استأنف مدافع «السنافر» بن شريفة تدريباته بشكل عاد أمس بملعب بن عبد المالك، وذلك بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة أمام دفاع تاجنات بداعي الإيقاف، هذا و قد أكد مدافع القبائل السابق جاهزيته التامة من أجل التواجد في لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر، و هو ما أراح الطاقم الفني، خاصة وأن المدرب غوميز يعول عليه كثيرا، وسبق له أن أشاد كثيرا بدوره في مباراة سريع غليزان، كما تحسر على غيابه عن آخر مباراة أمام دفاع تاجنانت.
وفي السياق ذاته تأكد أمس وبصفة رسمية، غياب صانع الألعاب مراد مغني عن مباراة مولودية الجزائر، حيث أنه يتواجد حاليا ببرشلونة من اجل العلاج، وسيعود غدا أو بعد غد.
وحسب الطاقم الطبي فإن عودة مغني إلى أجواء المنافسة ستكون خلال مباراة النصرية.
الإدارة جهزت الملفات الطبية للاعبين
من جهة أخرى جهزت إدارة شباب قسنطينة الملفات الطبية للاعبين، بعد الطلب الذي تقدمت به الرابطة الوطنية إلى جميع الأندية، حيث أن لاعبي الشباب أعادوا إجراء الكشوفات والتحاليل وستقوم الإدارة بوضعها على مستوى الرابطة صبيحة الغد في الآجال المحددة.
جدير بالذكر إلى أن كلاسيكو المولودية سيكون منقولا على المباشر، وإدارة السنافر قررت تخفيض سعر التذكرة من 300 دج إلى 200 دج، وتعول على دعم أنصارها من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 3

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 4

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 5

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 6

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 7

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.