بالفيديو.. وفاق سطيف يفوز على أهلي البرج وديا قبل مواجهة شبيبة القبائل

بالفيديو.. وفاق سطيف يفوز على أهلي البرج وديا قبل مواجهة شبيبة القبائل 1

حقق وفاق سطيف أمس فوزا صعبا ولكنه مهم من الناحية المعنوية، وذلك على حساب ضيفه أهلي برج بوعريريج، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب 8 ماي 45 بداية من الساعة العاشرة صباحا (10,00)، والتي كانت بمثابة اختبار مفيد للمدرب ألان غيغر، الأخير الذي عمد إلى إشراك كل تعداد الفريق، وهذا بغرض الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين واستعدادهم من الناحيتين البدنية والنفسية، لمباراة الجولة 14 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، والمزمع إجراؤها أمام شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي وزو.
تشكيلة الوفاق التي كانت منهزمة خلال المرحلة الأولى بنتيجة (1/0)، تمكنت من العودة في النتيجة خلال المرحلة الثانية، وفازت بهدفين مقابل هدف واحد، من توقيع كل من داغولو والمغترب شنين .

المدرب غيغر جرب العديد من الخطط التكتيكية التي سيلعب بها أمام الشبيبة في اللقاء القادم ،و منح الفرصة للعديد من اللاعبين لإبراز قدراتهم ومهاراتهم الفنية ،وهذا قبل ضبط قائمة المسرحين التي ينتظر أن تشمل ما بين خمسة إلى سبعة لاعبين لم يتم الكشف بعد عن أسمائهم حفاظا على استقرار الفريق في المبارتين المتبقيتين من مرحلة الذهاب.

المباراة المذكورة كانت فرصة أيضا لتصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبت في المباريات السابقة ،حيث قدم أعضاء الطاقم الفني عدة نصائح للاعبين من أجل تفادي تلقي الأهداف مبكرا ،وذلك بالحفاظ على التركيز وخلق الانسجام على مستوى خط الدفاع ،بالإضافة إلى محاولة استرجاع الحس التهديفي وإعادة تنشيط الخط الأمامي الذي عجز عن تسجيل الأهداف في الآونة الأخيرة. وحسب المعطيات الأولية المستقاة من هذا اللقاء الودي فإن المدرب غيغر عازم على إحداث تغييرات جذرية على مستوى التشكيلة الأساسية في المباراة القادمة ،حيث سيمنح الأولوية للاعبين الأكثر استعدادا من الناحيتين البدنية والنفسية ،زيادة على تكثيف العمل في الحصص التدريبية المتبقية من أجل إعادة شحن البطاريات وكذا البحث عن البدائل اللازمة لتعويض ثلاثي المنتخب الوطني الأولمبي كنيش وحدوش وربيعي المتواجدين في السينغال ،والذين سيغيبون بصفة رسمية أمام القبائل.

 

مقابلة ودية : وفاق سطيف 2-1 أهلي البرج ESS 2-1 CABBA

مواضيع ذات صلة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 2

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 3

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 4

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 5

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 7

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.