مبولحي يستعيد مستواه ويكسب ثقة مدربه في فريق أنطاليا سبور التركي

مبولحي يستعيد مستواه ويكسب ثقة مدربه في فريق أنطاليا سبور التركي 1

رد الحارس الدولي الجزائري، وهاب رايس مبولحي، بطريقته على منتقديه، لاسيما أولئك الذين دعوا إلى إقصائه من المنتخب الوطني بدعوى أن مستواه تراجع كثيرا لبقائه بعيدا عن المنافسة منذ العام الماضي.

مبولحي الذي فضل العمل في صمت وبجد كبير ودون ضجيج، غير آبه لسيل الانتقادات اللاذعة التي طالته، عرف كيف يستعيد مستوياته ويكسب ثقة مدربه في فريق أنطاليا سبور التركي، حيث عاد لحراسة عرين الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة من البطولة التركية، والأهم أنه حافظ على مكانته الأساسية في الفريق.

وفي المباراة التي نزل فيها أنطاليا سبور ضيفا على نادي سيفاسبور، الأحد، برسم الجولة الـ23 من البطولة التركية، تألق مبولحي مجددا، وساهم بشكل كبير جدا في عودة فريقه بنقطة ثمينة، من خلال نجاحه في الحفاظ على شباكه نظيفة.

ولعب مبولحي مباراة كبيرة، حيث وقف صدا منيعا لكل محاولات هجوم الفريق المستضيف. مؤكدا استعادة لكامل إمكانياته التي فقدها منذ ابتعاده عن المنافسة العام الماضي عندما كان يلعب في فريق فيلاديلفيا الأمريكي، ليجد بعد ذلك صعوبة كبيرة في استعادتها عند انضمامه إلى أنطالياسبور التركي الصيف الماضي.

ورغم كل الضغوط التي فرضت على مبولحي والعروض التي وصلته من فرق تنشط في القسم الثاني التركي من أجل ترك أنطالياسبور خلال فترة التحويلات الشتوية الأخيرة، إلا أنه رفضها وأصر على البقاء والعمل في صمت، لأنه كان يدرك ما يفعل، لتأتي إجابته الصريحة ورده الواضح بعد أسابيع قليلة فقط، من خلال العودة بقوة للواجهة، بخطف مكانة أساسية في تشكيل أنطاليا سبور والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية له.

مواضيع ذات صلة

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 2

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

حسام عوار مطلوب في بنفيكا البرتغالي 3

03 مايو 2024 - 22:34

حسام عوار مطلوب في بنفيكا البرتغالي

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي 4

02 مايو 2024 - 23:33

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال 5

02 مايو 2024 - 22:28

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل 6

02 مايو 2024 - 22:12

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك 7

02 مايو 2024 - 21:13

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.