رياض محرز و محمد صلاح ضمن قائمة أفضل عشرة لاعبين في العالم لهذا الأسبوع

رياض محرز و محمد صلاح ضمن قائمة أفضل عشرة لاعبين في العالم لهذا الأسبوع 1

اختير نجم فريق ليستر الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، وجناح فريق إيه أس روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، ضمن قائمة أفضل عشرة لاعبين في العالم لهذا الأسبوع، وذلك بحسب تقرير أعدته قناة “إي.إس.بي.إن” الرياضية العالمية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

ومنحت القناة الرياضية العالمية نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقب أفضل لاعب خلال الأسبوع الحالي، وذلك بعدما نجح نجم كرة القدم البرتغالية في قيادة نادي العاصمة الإسبانية لتحقيق فوز عريض على حساب ضيفه سيلتا فيغو بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف، من خلال تسجيله أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو.

وجاء في المركز الثاني، اللاعب الأفضل في العالم ونجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تألق بشكلٍ لافتٍ هذا الأسبوع، وقاد فريقه الكتالوني لتحقيق انتصار ثمين خارج قواعده على حساب فريق إيبار برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحلَّ صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، في المركز الثالث، وذلك بعدما نجح اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً في قيادة فريقه لتحقيق نتيجة الفوز بهدف دون مقابل على حساب فريق واتفورد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم السبت الماضي، على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت القائمة التي أعدتها قناة “إي.إس.بي.إن” الرياضية العالمية تواجد لاعب عربي آخر إلى جانب اللاعب الجزائري رياض محرز، وهو جناح فريق إيه أس روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، الذي نجح في تسجيل هدفين وصنع هدفاً آخر، ليقود فريق العاصمة الإيطالية بالتالي لتحقيق انتصار عريض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على حساب ضيفه فيورنتينا، في المباراة التي احتضنها ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية.

مواضيع ذات صلة

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي 2

02 مايو 2024 - 23:33

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال 3

02 مايو 2024 - 22:28

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل 4

02 مايو 2024 - 22:12

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك 5

02 مايو 2024 - 21:13

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان 6

01 مايو 2024 - 20:26

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 7

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.