مرتضى منصور يقود وفد الزمالك القادم إلى الجزائر

مرتضى منصور يقود وفد الزمالك القادم إلى الجزائر 1

يحلُّ وفد نادي الزمالك المصري بالجزائر الأحد المقبل، تأهّبا لمواجهة المضيف مولودية بجاية يومين من بعد ضمن إطار إياب الدور الـ 16 من عمر مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

ويُجرى اللقاء بملعب “الوحدة المغاربية” ببجاية انطلاقا من الساعة السادسة مساء، تحت إدارة حكم الساحة يوسف السرايري من تونس.

وقالت إدارة الزمالك في أحدث بيان لها بأن رئيس النادي  مرتضى منصور، سيقود وفد الفريق بإتجاه الجزائر. بعد تلقيه دعوة من قبل مسيّري المولودية البجاوية. وأشارت إلى كرم أبناء “الحمّاديين” حيث جهّزوا شقة للمسؤول الإداري مرتضى منصور.

وقبل ذلك، برمج التقني الأسكتنلدي أليكس ماكليش – مدرب الزمالك – لأشباله مباراة ودية تُلعب ضد الفريق المحلي المطاحن، عصر الجمعة. بعد أن تعادلوا سلبا خارج القواعد مع المضيف فريق الداخلية، في لقاء انتظم برسم مشوار بطولة مصر، الخميس الماضي.

وينتظر أن تعقد إدارة مولودية بجاية مساء الجمعة لقاء مع نظيرتها من نادي الزمالك، تحضيرا لهذه المباراة الرسمية، بينها تخصيص جزء من مدرجات الملعب لأنصار الفريق الزائر. علما أن ممثل الكرة المصرية أوفد رئيس مجلس الإدارة هاني زادة مسبّقا لتهيئة الأجواء وتنسيق الجهود.

مواضيع ذات صلة

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 2

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 3

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 4

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 5

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

أهم ما جاء في إجتماع رئيس الفاف وليد صادي برؤساء أندية الرابطة المحترفة 6

03 مايو 2024 - 00:28

أهم ما جاء في إجتماع رئيس الفاف وليد صادي برؤساء أندية الرابطة المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 7

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.