بالفيديو … بن طالب اساسي و ممرر حاسم مع توتنهام امام نوثينغهام

بالفيديو ... بن طالب اساسي و ممرر حاسم مع توتنهام امام نوثينغهام 1

عاد المتوسط الدولي الجزائري “نبيل بن طالب”، الجمعة، بتمريرة سحرية أسهم بها في فوز ناديه “توتنهام هوتسبير” الانجليزي لكرة القدم بثلاثية نظيفة على مواطنه “نوثينغهام فوريست”.

برسم لقاء استعدادي جديد، عبث مهاجمو “الرماح” بدفاعات “النوثينغهام” شهرا قبل افتتاح بطولة الرابطة الانجليزية الأولى لموسم 2016 -2017 (ضربة البداية ستكون في الثالث عشر أوت القادم).

والأهمّ أنّ “بن طالب” (21 عاما) خاض اللقاء أساسيا، وقدّم مردودا جيدا كما منح تمريرة ميلمترية حاسمة أتى منها الهدف الثالث، ما زاد من مطالبات عشاق “الرماح” بعدم مغادرة “نبيل” للفريق الأبيض والأزرق المتأسس في الخامس سبتمبر 1882.

وعاش “بن طالب” موسما أسودً تخبّط فيه بين الإصابات وخيارات مدربه الأرجنتيني “ماوريسيو بوشيتينو”، كان أصعبها ما تجرّعه على مدار الأشهر الأخيرة، ما أبعده عن الميادين لفترة معتبرة.

وكانت إدارة “التوتنهام” وضعت “بن طالب” على لائحة “البيع” بعد ثلاث مواسم متباينة، وسط غموض وضع لاعب الارتكاز الجزائري الذي أشارت مراجع إنجليزية إلى تواجده ضمن اهتمامات “أف سي كريستال بالاس” الانجليزي ومواطنه “أف سي ميدلسبروغ”.

وغداة إعلان إدارة “الرماح” عن وضعها لاعب خط الظهر للبيع، كشفت صحف إنجليزية عن اهتمام خاص يوليه نادي “كريستال بالاس” بضمّ “المحارب”، علما أنّ الفريق الأحمر والأزرق المتأسس في العاشر سبتمبر 1905، ينوي ضمّ “بن طالب” رفقة زميله الانجليزي “ريان ماسون”.

ويعدّ “الكريستال” المكنّى بـ “القصر” مخرجا معقولا لـ “بن طالب” الذي يستطيع إعادة بعث مشواره مع “الزجّاجين” الذين لعب لهم في السابق المتوسط الجزائري الآخر “عدلان قديورة”.

وكانت إصابة سابقة طالت “بن طالب” في 29 أوت المنصرم (حادث منزلي مسّ أصابع يده اليمنى) في وقت أول ثمّ إصابة معقدة على مستوى الساق في الثالث عشر سبتمبر الماضي، تسببتا في إعطاب “نبيل” الذي اكتفى بظهور محتشم في 13 مواجهة فحسب هذا الموسم خلافا لما طبع حضوره في الموسم الأخير (35 مقابلة – هدف وحيد).

مواضيع ذات صلة

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي 2

02 مايو 2024 - 23:33

بن طالب ضمن ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال 3

02 مايو 2024 - 22:28

رياض محرز: نستطيع الانتصار على الهلال

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل 4

02 مايو 2024 - 22:12

بشير بلومي افضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أفريل

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك 5

02 مايو 2024 - 21:13

شاهد هدف و مافعله رياض محرز اليوم ضد ضمك

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان 6

01 مايو 2024 - 20:26

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 7

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.