جمال بلماضي : أتحمل مسؤولية خسارة لخويا أمام أم صلال

جمال بلماضي : أتحمل مسؤولية خسارة لخويا أمام أم صلال 1

أعلن الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي لخويا القطري تحمله مسؤولية الخسارة التي تلقاها فريقه أمام أم صلال 1-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالجولة 21 من دوري نجوم قطر، وهي الخسارة الأولى للفريق هذا الموسم.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أتحمل المسؤولية كاملة، صحيح أن لاعبي فريقي لم يظهروا بالمستوى المطلوب وارتكبوا أخطاء كثيرة، إلا أنني المسؤول عن هذه الهزيمة”.

وتابع: “بالطبع الخسارة في مباراة ام صلال لم تكن متوقعة للغاية، حيث أن الفريق لم يكن في يومه، دخلنا اللقاء بتركيز كبير من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لأننا نلعب للفوز بلقب الدوري، ولامجال للتفريط في أي من النقاط، ورغم الخسارة سنعمل على التركيز في المباريات المقبلة”.

واستطرد: “عموماً، رغم الخسارة سنقاتل حتى النهاية للفوز باللقب، وأعتقد أن المنافسة ستستمر حتى النهاية على لقب الدوري مع تبقى 5 جولات على النهاية وأعتقد أنه أمر جيد لدوري نجوم قطر”.

وأشار بلماضي إلى أخطاء الحكام في المباريات، وقال: “في المباراة الماضية أمام الريان حصل خالد مفتاح على إنذار كان من المفترض أن يحصل عليه لاعب آخر، وبالتالي غاب عن الفريق أمام أم صلال، وفي مباراة اليوم  حصل عبدالرحمن محمد على انذار كان من المفترض أن يحصل عليه خالد رضوان”.

من جانبه، قال المصري محمود جابر المدير الفني لأم صلال في المؤتمر الصحفي: “أعتقد أن الانتصار اليوم جاء في وقته تماماً بعد غياب 6 مباريات لم نحقق فيها الفوز منها 4 مباريات انتهت بالتعادل، ولاشك أن الفوز على فريق كبير بحجم لخويا له مذاق مختلف”.

ورداً على سؤال بشأن الفوز وهل خطط له خاصة أنه على حساب فريق بحجم لخويا، أضاف جابر: “على الرغم من قوة المنافس، إلا أنني دائما ألعب جميع المباريات على الفوز لأنني اعتدت على ذلك منذ أن كنت مدربا لفريق الاسماعيلي المصري، وفي المباريات الماضية كنا نقدم أداء جيدا مثل مباريات الأهلي والخريطيات، ولكن الفوز يُظهر الأداء دائما”.

وأتم: “خططنا بشكل جيد لهذه المواجهة خاصة أننا كنا نعرف أن لخويا لديه حافز كبير لمواصلة الانتصارات والحفاظ على الصدارة وفارق النقاط مع السد، والحمد لله أن ظروف سير المباراة خدمتنا بعدما سجلنا هدف مبكر في الشوط الاول أعطانا ثقة، فيما زادت الضغوط على لاعبي لخويا وجاء الهدف الثاني في وقت مهم ايضا في بداية الشوط الثاني، والهدف الثالث اعطانا ثقة أكبر للخروج بنقاط المباراة”.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.