الجزائر تودع رسميا وتفشل في الوصول إلي مونديال روسيا

الجزائر تودع رسميا وتفشل في الوصول إلي مونديال روسيا 1

لم يتمكن المنتخب الجزائري من حفظ ماء وجهه وخيب الجماهير الجزائرية، بعد أن سقط مرة أخرى أمام منتخب زامبيا (1-0)، بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة لحساب الجولة الرابعة من التصفيات النهائية لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأحدث مدرب المنتخب الجزائري مفاجآت على مستوى التعداد، حيث أبعد المهاجم إسلام سليماني وأقحم مكانه رياض محرز الغائب عن لقاء الذهاب، كما حل حارس شباب بلوزداد عبد القادر صالحي بديلا مكان وهاب رايس مبولحي.

وشهدت المرحلة الأولى أداء متوسطا من كلا الجانبين، ولعبا عشوائيا من طرف المنتخب الجزائري الذي كانت تنقصه الفعالية في القاطرة الأمامية، بينما كان نظيره الزامبي أكثر تنظيما ولعب ككتلة واحدة وبحذر شديد.

وفي (ق15) تحصل المنتخب الجزائري على ركلة جزاء بعد سقوط المدافع يوسف عطّال في منطقة العمليات، لكن نجم ليستر سيتي فشل في تحويله إلى هدف، بعد أن أبعدها الحارس الحارس كيندي مويني.

وتعرض الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري يوسف عطّال لإصابة على مستوى الوجه، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي المرحلة الثانية خرج منتخب الرصاصات النحاسية من منطقته، وأصبح يشكل خطرا على مرمى الحارس الجزائري، وفي (ق53) وجد المهاجم أوغسطين مولنيجا وجها لوجه مع عبد القادر صالحي، لكن كرته مرت فوق المرمى.

وقدم ياسين براهيمي كرة بينية خلف المدافع تجاه فوزي غلام الذي كاد أن يباغت الحارس كيندي مويني في (ق57)، وبعدها بدقيقتين ضيع ياسين براهيمي هدفا محققا بعد انفراده بالحارس.

وفي الوقت الذي كانت الجماهير تنتظر فتح باب التسجيل من طرف الخضر، أطلق باتسون داكا رصاصة الرحمة في (ق66) معلنا عن الهدف الأول، وبعدها بدقيقة البديل جون شينجاندو ضيع هدفا ثانيا محققا، غير أن الحارس صالحي تصدى ببراعة لكرته.

وبهذه النتيجة أقصي المنتخب الجزائري رسميا من التأهل إلى مونديال روسيا، حيث بقي في رصيده نقطة واحدة متخلفا بتسع نقاط عن نيجيريا، في حين أنعش الزامبيون حظوظهم في التأهل واصبح بحوزتهم سبع نقاط.

الجزائر تودع رسميا وتفشل في الوصول إلي مونديال روسيا 2

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 3

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 4

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 5

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 6

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 7

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 8

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.