إنترناسيونالي يواصل نتائجه الجيدة ويعود بفوز من كورتوني (2-0)

إنترناسيونالي يواصل نتائجه الجيدة ويعود بفوز من كورتوني (2-0) 1

حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا على مضيفه كروتوني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إيزيو سكيدا بافتتاح مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو.

سجل المدافع السلوفاكي ميلان سكرنيار هدف اللقاء الأول في الدقيقة 82 قبل أن يضيف إيفان بريستيش الهدف الثاني في الدقيقة 92 من المباراة.

ورفع النيراتزوري رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، لحين نهاية الجولة، فيما توقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

المدرب لوتشانو سباليتي المدير الفني لإنتر واصل اعتماده على طريقة 4-2-3-1 بوجود ماورو إيكاردي في المقدمة مدعومًا بالثلاثي بيريسيتش وجواو ماريو وأنطونيو كاندريفا من خلفه، فيما اختار المدرب دافيدي نيكولا المدير الفني لكروتوني طريقة 4-4-2 بشكلها الكلاسيكي بوجود الثنائي تونيف وبوديمير في المقدمة.

اللقاء بدأ بسيطرة نسبية للاعبي الإنتر على مجريات اللعب مع استحواذ كبير للكرة في وسط الملعب ولكن دون خطورة حقيقية في ظل إغلاق لاعبي كروتوني لكافة المنافذ المؤدية إلى المرمى.

جاء اللقاء خاليًا من أي لمحات جمالية أو فرص حقيقية على كلا المرميين حتى بدأ لاعبو إنتر على فترات بعد مرور نصف ساعة من اللعب، يظهرون بشكل أكثر فاعلية ولكنها لم تستمر طويلاً.

مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ كروتوني الشوط الثاني بتهديد مرمى النيراتزوري مستغلا التحركات المميزة للمهاجم تونيف ليعود هندانوفيتش للظهور مجددًا في الصورة ويحافظ على شباك فريقه نظيفة.

واضطر سباليتي لإجراء أولى تبديلاته في الدقيقة 56 لإعادة الإتزان لفريقه مرة أخرى، حيث دفع باللاعب ماتياس فيتشينو بدلاً من روبرتو جاليارديني.

لم يؤثر التبديل على شجاعة لاعبي كروتوني ومحاولتهم تحقيق انتصار تاريخي، لإسقاط إنتر من على قمة الدوري التي يتواجد عليها بالمشاركة مع يوفنتوس ونابولي.

ومع دخول اللقاء منعطفه الأخير وكل المؤشرات تؤكد تعثر الأفاعي للمرة الأولى هذا الموسم، ظهر المدافع ميلان سكرنيار في الدقيقة 82 وسجل هدف التقدم لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً وجود حالة من الزحام الشديد التي منعت الحارس من رؤية الكرة إلا مع دخولها لشباكه وسط فرحة كبيرة للاعبي النيراتزوري.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد وقبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء ظهر الكرواتي إيفان بريسيتش في الدقيقة 92 من هجمة مرتدة سريعة رواغ خلالها المدافع ثم سدد في المرمى مسجلاً هدف فريقه الثاني لينتهي اللقاء بفوز إنتر بهدفين دون رد.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.