ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات في الليجا على حساب ريال سوسيداد

ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات في الليجا على حساب ريال سوسيداد 1

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الليجا، بعدما حقق فوزا مستحقا خارج الديار، على حساب ريال سوسيداد بنتيجة (1-3)، مساء اليوم الأحد، على ملعب “أنويتا”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

خاض الميرينجي اللقاء وسط غيابات عديدة ومؤثرة، أبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو، للإيقاف، والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بداعي الإصابة.

أنهى الفريق الملكي الشوط الأول متقدما في النتيجة بهدفين مقابل واحد، بعدما افتتح له المهاجم الشاب، بورخا مايورال، باب التسجيل في الدقيقة 19، حيث تابع الكرة التي ابتعدت عن القائد سرخيو راموس، الذي كان يحاول لعبها بضربة خلفية، ليسددها مباشرة بوجه القدم في الشباك.

ولكن تمكن أصحاب الأرض من معادلة الكفة في الدقيقة 29، عبر الفرنسي كيفين رودريجيز، الذي استقبل عرضية رائعة من الرواق الأيمن، من ألفارو أودريوزولا، بتسديدة مباشرة على الطائر، فشل كيلور نافاس في الإمساك بها، لتتهادى الكرة داخل الشباك.

وكاد رودريجيز أن يضع الفريق الباسكي في المقدمة، في الدقيقة 35 بنفس الطريقة، بعدما أرسل كرة عرضية من الرواق الأيمن بقدمه اليسرى، لتضرب الأرض وتمر من فوق نافاس، لكن العارضة كانت لها بالمرصاد.

لترتد الكرة بهجمة سريعة للميرينجي، انتهت عند مايورال، الذي مر من مدافع سوسيداد داخل المنطقة، ثم أرسل كرة أرضية اصطدمت بقدم كيفين رودريجيز، ومرت من بين قدمي الحارس الأرجنتيني، خيرونيمو رولي.

وفي النصف الثاني من اللقاء، أمن الجناح الويلزي، جاريث بيل، انتصار الضيوف، بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 61، إثر تمريرة عابرة للقارات من المتألق إيسكو، انطلق على إثرها بيل بسرعته المعتادة، ليتجاوز مدافع سوسيداد، ويضع الكرة من فوق رولي داخل الشباك.

ويعد هذا ثاني أهداف الدولي الويلزي في الليجا، هذا الموسم، بعد هدفه في شباك ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة الافتتاحية.

وبهذا يضع حامل اللقب حدا لمسلسل نزيف النقاط، بالتعادل في آخر مواجهتين أمام فالنسيا وليفانتي، على الترتيب، ويحقق فوزه الثاني في المسابقة، رافعا رصيده للنقطة الثامنة في المرتبة الرابعة، بفارق الأهداف أمام الجار اللدود، أتلتيكو مدريد.

في المقابل، تجرع الفريق الباسكي مرارة الخسارة الأولى له هذا الموسم، بعد ثلاثة انتصارات متتالية، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الثالث، ويمنح برشلونة، صاحب العلامة الكاملة، الصدارة منفردا.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.