مانشستر يونايتد يحقق فوزا عريضا على نيوكاسل يونايتد برباعية

  • 18 نوفمبر 2017
  • لا يوجد

استفاد مانشستر يونايتد من عودة نجمه الفرنسي، بول بوجبا، لتشكيلته، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ليحقق فوزا عريضا، على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف مانشستر يونايتد، كل من، أنتوني مارسيال (37)، وكريس سمولينج (45+1)، وبول بوجبا (54)، وروميلو لوكاكو (70)، فيما سجل دوويت جايل، هدف نيوكاسل الوحيد، في الدقيقة 14.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذه النتيجة، إلى 26 نقطة، ليستعيد المركز الثاني، الذي خسره لساعتين فقط لمصلحة تشيلسي (25 نقطة)، لكنه ما يزال بعيدا عن مانشستر سيتي، صاحب الصدارة، برصيد 34 نقطة، أما نيوكاسل يونايتد، فبقي في المركز الثاني عشر، برصيد 14 نقطة.

 وقدم بوجبا مباراة مميزة، كما عاد البلجيكي، روميلو لوكاكو، لهز الشباك في الدوري، بعد غياب.

وعاد إلى صفوف مانشستر يونايتد أيضًا كل من، السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، والأرجنتيني ماركوس روخو، وشارك الأول في الشوط الثاني.

وافتتح نيوكاسل التسجيل بالدقيقة 14، بعدما انسل الظهير الأمريكي، دي أندري ييدلين، من الناحية اليمنى، ومرر كرة ذكية إلى المندفع جايل، الذي سددها أرضية ارتطمت بالقائم الأيمن، قبل أن تكمل مسيرتها إلى الشباك.

وعاد مانشستر يونايتد في الدقيقة 37، بعدما تلاعب بوجبا برقيبه في الناحية اليمنى، قبل أن يرفع كرة عرضية ارتقى لها مواطنه مارسيال، وأودعها المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تقدم مانشستر يونايتد عبر رأسية مركزة، من كريس سمولينج، إثر عرضية أشلي يونج، من الناحية اليسرى.

وواصل مانشستر يونايتد سيطرته في الشوط الثاني، وبذل لوكاكو مجهودا فنيا في الناحية اليمنى، قبل أن يرفع كرة على رأس ماركوس راشفورد، الذي بدوره حولها إلى بوجبا، حيث سددها في الشباك من مسافة قريبة، في الدقيقة 54.

واختتم لوكاكو مهرجان الأهداف، في الدقيقة 70، بعدما تلقى الكرة من زميله الإسباني، خوان ماتا، قبل أن يسدد بعنف من مسافة قريبة في المرمى.