شبيبة القبائل ومولودية الجزائر : طبع 32 ألف تذكرة

شبيبة القبائل ومولودية الجزائر : طبع 32 ألف تذكرة 1

السلطات الأمنية بولاية قسنطينة تعتزم تخصيص تدابير أمنية جد خاصة لمواجهة نصف نهائي كأس الجمهورية بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر لمنع حدوث أي تجاوزات خاصة في ظل حساسية هذا الموعد.
وكشفت ذات المصادر أن تعزيزات أمنية مشددة، سيتم تخصيصها مع  إمكانية تسخير أعوان إضافيين يتم جلبهم من الوحدات الأمنية بالولايات القريبة من مدينة قسنطينة، على غرار أم البواقي وميلة، لضمان السير الحسن للمباراة التي ستستقطب جماهير غفيرة بالنظر لقيمة الرهان.
وسيعقد الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة يوم غد، بحضور ممثل عن كل من شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، إلى جانب السلطات الأمنية وأعوان الحماية المدنية، أين سيضبط خلاله موعد فتح أبواب ملعب الشهيد حملاوي أمام أنصار الفريقين، علما وأن المواجهة مبرمجة على الساعة الثالثة مساء.
وقامت إدارة مركب الشهيد حملاوي بطبع 32 ألف تذكرة، تحسبا لهذه المواجهة المنتظرة، أين حدد سعر التذاكر بـ 300 دج، حيث سيتحصل أنصار القبائل على حوالي 10 ألاف تذكرة تباع بمدينة تيزي وزو، وحصة أنصار مولودية الجزائر هي 10 بالمئة من إجمالي التذاكر والمقدرة بـ 3200 تذكرة، لكن إلى غاية كتابة هذه الأسطر، لم يتصل أي مسير من طرف إدارة المولودية، بإدارة ملعب الشهيد حملاوي مثلما أكده مدير المركب زرطال للنصر، وأما الحصة المتبقية سيتم طرحها للبيع بأكشاك ذات المركب يوم المباراة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن إدارة حملاوي قامت بطبع التذاكر بنفس اللون، حيث جاء طلب إدارة شبيبة القبائل بتخصيص تذاكر بلون مغاير لأنصار مولودية الجزائر، بعد أن أنهت إدارة حملاوي عملية طبع التذاكر والمصادقة عليهم من طرف مصلحة الضرائب.

وعرف أمس، محيط ملعب أول نوفمبر توافدا كبيرا لأنصار شبيبة القبائل، من أجل اقتناء تذاكر مباراة نصف النهائي لكأس الجمهورية التي ستجمع فريق شبيبة القبائل أمام فريق مولودية العاصمة بعد غد بملعب حملاوي. وتم في ظرف وجيز، بيع 15 ألف تذكرة التي خصصت لأنصار الكناري بمبلغ 300 دج للتذكرة الواحدة، ولم يتمكن الآلاف من الذين كانوا ينتظرون في الطوابير منذ فجر أمس، من الظفر بالتذكرة. وتم فتح الأكشاك، أمام الجمهور في حدود الحادية عشرة والنصف صباحا لبيع 15 ألف تذكرة التي تم توفيرها، إلاّ أن الكمية المحددة نفدت في وقت قياسي عند الثانية زوالا.
وفي السياق ذاته عقد أمس، اجتماع مصغر بين إدارة حملاوي ومسؤولي شبيبة القبائل من أجل إنهاء الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمواجهة، على اعتبار أن الكناري من سيستقبل، أين تم مناقشة آخر التدابير، ومكان جلوس أنصار مولودية الجزائر، الذي سيكون في المدرج المكشوف، يسار النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، مع تخصيص مدخل خاص بهم.

مواضيع ذات صلة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 2

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 3

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 4

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 5

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 7

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.