شباب قسنطينة يدك شباك شباب ميلة برباعية استعدادا لشبيبة القبائل

شباب قسنطينة يدك شباك شباب ميلة برباعية استعدادا لشبيبة القبائل 1

يصر مهاجم شباب قسنطينة محمد أمين عبيد، على عدم تضييع لقاء الموسم المبرمج أمسية الجمعة، بملعب الشهيد حملاوي أمام شبيبة القبائل، أين يريد هداف السنافر ضرب عصفورين بحجر واحد، من خلال المساهمة في قيادة الشباب نحو ضمان اللقب، واستعادة صدارة هدافي الرابطة المحترفة الأولى، بعد أن تجاوزه مهاجم “سوسطارة” درفلو.
وكان عبيد، قد تعرض إلى إصابة على مستوى الركبة، خلال الحصة التدريبية، التي سبقت ودية ميلة، لكنه لم يتوقف عن المران، قبل أن تزيد حدة الآلام صبيحة أمس الأول، الأمر الذي جعل عمراني يعفيه من مواجهة أبناء ميلاف.
ويخضع عبيد لحصص علاجية مكثفة تحت إشراف الطاقم الطبي، حيث لم يستفد عبيد من الراحة التي تحصل عليها زملاؤه أمس، أين كان على موعد مع حصة علاج، سيما وأنه يعاني من آلام حادة على مستوى الركبة.
واطمأن عمراني على جاهزية التشكيلة، لمباراة الجمعة أمام شبيبة القبائل، بعد أن دك رفقاء بزاز شباك شباب ميلة برباعية كاملة مقابل هدف، خلال الودية التي جمعتهما أمس الأول بملعب الشهيد حملاوي، أين تداول كل من دهار (ثنائية) وبلخير وسيسي على تسجيل الأهداف.
وخرج عمراني راضيا على مردود الفريق، رغم تسجيل بعض السلبيات، خاصة خلال الشوط الأول، الذي أضاع فيه الفريق أهدافا بالجملة، قبل أن يعود بقوة في المرحلة الثانية، وفضل التقني التلمساني عدم إشراك التشكيلة الأساسية دفعة واحدة، حيث أخلط اللاعبين، لبعثرة أوراق الشبيبة، التي قد يتابع مدربها بوزيدي ودية ميلة، عبر لقطات الفيديو.
وصرح المدرب المساعد أعراب للنصر بعد نهاية المباراة :»مواجهة شباب ميلة الودية تعتبر الرقم 26 منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث نحرص دوما على استغلال فترات توقف البطولة من أجل ضمان أحسن تحضير، وهذه الودية ستكون الأخيرة، وكانت مفيدة بالنسبة لنا، خاصة بعد الفوز برباعية، ما سيكون مفيدا من الناحية المعنوية».
وتوجد عدة عناصر أمام فرصة ذهبية من أجل تغيير وجهة نظر المدرب عبد القادر عمراني عنها، سيما وأن التقني التلمساني لا يتسامح في حق الفريق، وأكد ذلك مرارا وتكرارا، وهو ما سيجعل العناصر التي وضعها مبدئيا مدرب الشباب ضمن قائمة المسرحين مطالبة برد الاعتبار  لنفسها وتأكيد إمكاناتها، على أمل ضمان مكانة في تعداد الموسم المقبل.

مواضيع ذات صلة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 2

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 3

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 4

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 5

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 7

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.